حلا الترك في أول ظهور بعد شائعة خطبتها من عدي أيمن وصلحها مع والدتها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 11 يونيو 2021
حلا الترك في أول ظهور بعد شائعة خطبتها من عدي أيمن وصلحها مع والدتها

خرجت الفنانة البحرينية الشابة، حلا الترك، لجمهورها لأول مرة بعد شائعة خطبتها من الفنان السوري عدي أيمن، وصلحها مع والدها، من خلال مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي مقطع الفيديو المنتشر للفنانة حلا الترك، بدت جالسة، وتخاطب جمهورها، وتتحدث عن أحدث أعمالها الفنية المستقبلة.

ويعد هذا هو الظهور الأول لحلا الترك، بشكل مباشر مع جمهورها بعد الشائعات التي طاولتها مؤخرًا سواء حول ارتباطها عاطفيًا أو صلحها مع أمها منى السابر.

شائعة ارتباط حلا الترك بالفنان عدي أيمن: 

في مايو/أيار الماضي، كشف مدير أعمال الفنانة البحرينية حلا الترك عن حقيقة خطوبتها من الفنان السوري، عدي أيمن، بعد تداول الأخبار على مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث نفى مدير أعمال حلا الترك ما يشاع حول الخطوبة مؤكداً أنه عار تماماً من الصحة ومجرد شائعات ضمن التي تطلق علبها في الفترة الأخيرة.

وجاء هذا التوضيع من إدارة الفنانة الشابة بعدما تصدر اسمها وخبر خطوبتها الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، وتوالت التعليقات للكشف عن هوية العريس وانهالت على حلا التعليقات والأسئلة لمعرفة حقيقة الأمر، إلا أنها تجاهلت الضجة الحاصلة ولم تردّ على الرسائل.

حلا الترك في أول ظهور بعد شائعة خطبتها من عدي أيمن وصلحها مع والدتها

شائعة صلح حلا الترك مع والدتها منى السابر:

وقبل أيام، كشفت منى السابر عن انتهاء المدة المخصصة لها لسداد المبلغ المستحق لابنتها في القضية الشهيرة المتداولة بينهما، وشاركت والدة حلا الترك المتابعين بمقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات.

وقالت منى السابر في مقطع الفيديو: "ليوم انتهت المهلة الثانية التي حددتها المحكمة من أجل استكمال المبلغ المطلوب مني وأنا في انتظار ماذا سيحدث نظراً لأن الموضوع مازال على ما هو عليه، ولن يجد جديد، وأنا الحقيقة الفترة الأخيرة كنت مريضة جسمي مكسر طول الوقت لكن فيه أمور ما ينبغي السكوت عنها، خاصة عندما يتعلق الأمر بالتربية والمدارس".

وأثارت منى السابر  الجدل من جديد والتساؤلات حول ما ترغب في الحديث عنه، خاصة وأنها لم تتحدث بشكل صريح عن الأمر، كما تعرضت لهجوم واسع، خاصة وأن هذه التصريحات جاءت بعد فيديو رفضت فيه التدخل بينها وبين ابنتها ووصفت المتدخلين بـ"المرضى".

ومع ذلك، فقد فاجأت الفنانة البحرينية حلا الترك الجمهور بالإعلان عن تعاون فني جديد مع المخرج جاد شويري في ديو غنائي جديد رغم الأزمة التي لا تزال تعيشها بسبب قضيتها مع والدتها منى السابر.

ونشرت حلا الترك الصورة الدعائية الأولى عن أحدث أعمالها الغنائية التي تجمعها بالنجم جاد شويري بعنوان "ليالي الصيف".

سيطرت الأجواء الصيفية على الملصق الدعائي الذي جمع بينها وبين جاد شويري وعلقت حلا الترك على الصورة قائلة :"قريباً أغنية ليالي الصيف مع الفنان جاد شويري".

وانتهت أزمة منى السابر  بمفاجأة بعد أن أعلنت عبر حسابها على تطبيق إنستقرام أن المحكمة وافقة على استبدال حكم السجن بدفع المبلغ المطلوب، بعد أن تقدم دفعها بطلب إلى المحكمة من أجل استبدال السجن عام مقابل دفع 20 ألف دينار لابنتها حلا الترك خلال شهر ابتداءاً من 19 أبريل/نيسان الماضي.

حلا الترك في أول ظهور بعد شائعة خطبتها من عدي أيمن وصلحها مع والدتها

نزاع قضائي بين حلا الترك ووالدتها:

في ديسمبر/كانون الأول عام 2020، صرّحت منى السابر والدة المطربة البحرينية حلا الترك أن ابنتها رفعت ضدها دعوى قضائية لم تكشف عن تفاصيل تلك الدعوى.
وأضافت أن حلا لم تقم بهذا الأمر من تلقاء نفسها، قائلة :"مش بإيدها ولأنه اللي حواليها والجو بشكل عام وما في بنت بترضى إن هي ترفع قضية على أمها". وتابعت السابر: "أنا بتمنى من الجمهور ما يحكم على حلا لأنه ما حدا يعرف كيف الظروف اللي حلا عايشتها".

وانتهت أزمة منى السابر  بمفاجأة بعد أن أعلنت عبر حسابها على تطبيق إنستقرام أن المحكمة وافقت على استبدال حكم السجن بدفع المبلغ المطلوب، بعد أن تقدم دفعها بطلب إلى المحكمة من أجل استبدال السجن عام مقابل دفع 20 ألف دينار لابنتها حلا الترك خلال شهر ابتداءاً من تاريخ اليوم 19 أبريل الماضي.

وعبرت منى السابر عن امتنانها للمستشارة القانونية ربي الخالد والدعم الذي حصلت عليه خلال الفترة الماضية من خلال متابعيها، مؤكدة أنها ستكون عند حسن الظن وستعود أقوى مما كانت كما كان الجميع يحلف بأخلاقها.

وأكدت منى السابر على شعورها بالدهشة من موقف حلا الترك ابنتها وقبولها بالشهادة ضدها في المحكمة حتى لو تم الضغط عليها قائلة: "ما أقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل فيهم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار