حلا شيحة تحرج محمد رمضان...إليكم القصة كاملة!

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 يناير 2019
حلا شيحة تثير الجدل بما قالته عن محمد رمضان...إليكم ما حدث بالضبط!

أثارت الفنانة حلا شيحة جدلاً بتصريحها الذي أدلت به عن مشاركتها للفنان محمد رمضان، في مسلسله القادم في مضان 2019، بعد تأكيده بأنها البطلة أمامه.

رفضت حلا شيحة التأكيد على مشاركتها لمسلسل محمد رمضان المقبل، مشيرة إلى أنها لم تتعاقد رسمياً للظهور في أي عمل، وأنها تعكف حالياً لقراءة عدد من السيناريوهات ولم تحسم قرارها بعد.

تعليق حلا شيحة جاء غير متوقع، خاصة وأن محمد رمضان كشف مشاركتها في مسلسله المقبل "زلزال"، عندما علق على صورتها قائلاً: "ممثلة عظيمة واضافة لأي مشروع انتظروا زلزال رمضان 2019...ثقة في الله نجاح".

وكانت هناك أنباء قوية تفيد بأن حلا شيحة ستطل مع محمد رمضان في رمضان المقبل، وأنها اختارت الظهور معه في أول عمل بعد اعتزال 12 عاماً، وعندما كتب الأخير كلماته عنها ثبت الفكرة، إلا أن تصريحها مؤخراً أصاب الجمهور بالحيرة.

ومن المعروف أن حلا شيحة عادت للتمثيل بعد فترة اعتزال 12 عاماً، ابتعدت تماماً عن الأضواء وظلت في كندا مع زوجها وأولادها الأربعة، إلا أنها قررت خلع الحجاب والعودة للفن في 2018، ولكن قرارها صاحبه العديد من الانتقادات اللاذعة لها والتي دفعتها حتى الآن لحذف خاصية التعليقات من انستقرام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار