حلا شيحة: هذا ردي على من قالوا «حلا باعت الدين بالدنيا»

  • NogoumFMبواسطة: NogoumFM تاريخ النشر: الجمعة، 15 نوفمبر 2019 آخر تحديث: الثلاثاء، 19 نوفمبر 2019
حلا شيحة: هذا ردي على من قالوا «حلا باعت الدين بالدنيا»

أعربت الفنانة حلا شيحة عن ضيقها من الانتقادات التي كانت توجه لها عقب قرارها بالعودة للفن وخلع الحجاب، كاشفة في الوقت نفسه سر اتخاذها قرار الطلاق عن زوجها الكندي والعودة لمصر.

وقالت حلا شيحة في الجزء الثاني من لقائها في CutheCrap على “يوتيوب”: “كان يهمني فكرة كسر الخوف داخلي وإن الناس ستتحدث عن ما فعلته ولكن المهم أكون سعيدة بما فعلته، ولم أكن سعيدة ومكنتش لاقية نفسي، وشعرت بعد سنوات إن فيه حاجة نفسي أعملها ومكنتش قادرة، وأقول دائما للسيدات خاللي عندك قوة الإرادة”.

وأضافت: “كنت أقوم بكل شؤون بيت زوجي في كندا من تربية أولادي ومسؤوليات البيت وتنظيفه وشعرت إني أعطي كل طاقتي ولا أخذ حاجة تشعرني بالسعادة، وأنا وصلت لمرحلة شعرت أن عندي 50 سنة وحياتي كلها كانت روتينية وأني أصبحت ست بيت، وقررت إنه لأ ولن أكمل حياتي بهذه الطريقة”.

وعن توقيت اتخاذها قرار خلع الحجاب، أشارت: “خرجت في البلكونة وبكيت وقلت لربنا عايزة مساعدتك لأشعر بالسعادة مرة ثانية حتى بالصلاة وربنا رحمته أوسع من كل ما نتخيل وفيه ناس كثر يريدون التغيير ولكن يخافون جدا، والجريمة أنك تترك نفسك تحت كل هذا الضغط، ولما تقرري إنك مش قادرة تكملي في هذه العلاقة المجتمع يوصمك بأمور سيئة، ولو الست طلبت الطلاق هذا حقك وليس معناه إنها سيئة وهذا ليس معناه أيضا إنه رجل سيئ ولكن لما تتحدثي معه وتوصلوا لحل فهذا أمر جيد، مش بنقول إن الطلاق صح ولكنه أحيانا يكون صحيا، ولكننا فكرة الخوف المسيطرة علينا تصيبنا مع الوقت بالأمراض ونفسي نكسر هذا الحاجز ونكون واقعيين أكثر”.

وتابعت: “لما رجعت إلى مصر وكنت محجبة ومنقبة لكن شعرت بالحرية، ومع خبرات السنين قررت أتغير وممكن بعد 10 سنوات أتغير وأعود لقرارات ثانية، والناس كانوا يقولون (حلا باعت الدين بالدنيا) هل يمكن أن يقال هذا، فيه خلط غريب ومحدش بيبيع دينه عشان أي حاجة هذا أمر داخلنا وعمره ما يتباع، تقبلوا التغيير ولا تجعلوا أنفسكم عايشين في قمقم طوال الوقت، وربنا منحك الأرض لكي تسعي وتسافري ونكتشف ونجرب دون خوف”.

وعن اهتمام الناس بأولادها وفكرة تركهم في بلد أخرى بعيدا عنها، قالت: “أولادي مع والدهم في كندا وتركتهم لكي يكملوا تعليمهم، ولا أفهم لماذا الناس مركزين معي فقط، ونفسي ما أشعر به داخلي أوصله للناس”.

وشددت: “الفن مثله مثل أي مجال كل شخص داخل اللوكيشن مشغولين بعملهم وهو منوعات ورسالة مهمة يجب إيصالها للناس، وكنت أشاهد أفلامي وأكلم نفسي وأقول كنت كويسة وبعمل حاجات لذيذة وشعرت برغبة في العودة والتفاعل مع الناس، وأعرف ناس ظلوا في دائرة عدم سعادتهم وكبروا وشعروا بالتعب والأمراض”.

عمليات التجميل

وتطرقت حلا للحديث عن إجرائها عملية تجميل في أنفها، قائلة: “أنا ضد السؤال عن السن والتعجب أن هناك من يبدأ حياته في سن متقدم، هذا حق كل شخص أن يعيد حساباته ويقرر التغيير في أي وقت، وبعد قراراتي في تغيير حياتي أشعر أني صغرت 10 سنوات عن عمري”.

وأردفت: “هناك من سألني عن إجرائي لعمليات تجميل لأظهر أصغر، ولكن هذا ليس صحيحا، أجريت عملية التجميل في أنفي لأن في الأساس الشكل الذي ظهر به أنفي في أعمالي القديمة ليس هو شكلي الأصلي”.

وأضافت: “في صغري كنت طفلة مشاغبة، وعندما كنا نعيش في العجمي كنت أقفز على السور وأقوم بمغامرات، وفي مرة سقطت على وجهي وكُسر أنفي، وعندما التحم كان هناك تكيس، وإذا نظرت لأنوف شقيقاتي ووالدي لن تجد هذه العظمة، وكذلك في صغري، فأنا طلبت من الطبيب أن يجري العملية بعدما اضطلع على صوري في صغري وطلبت منه نفس شكل الأنف”.

وأكدت حلا شيحة أنها ليست ضد عمليات التجميل وأن من حق كل فتاة محاولة الوصول للأجمل.

يُذكر أن حلا شيحة عادت إلى التمثيل بعد اعتزال لسنوات، وقدمت في شهر رمضان الماضي مسلسل “زلزال” الذي شاركها بطولته الفنان محمد رمضان وماجد المصري، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج إبراهيم فخر.

التدوينة حلا شيحة: هذا ردي على من قالوا «حلا باعت الدين بالدنيا» ظهرت أولاً على نجوم إف إم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار