حليمة بولند تثير الجدل بفستانها الأحمر الجريء وطريقتها لتوديع عام 2018

  • تاريخ النشر: السبت، 29 ديسمبر 2018
حليمة بولند تثير الجدل بفستانها الأحمر الجريء وطريقتها لتوديع عام 2018

شاركت المذيعة حليمة بولند متابعيها على سناب شات، كواليس جلسة التصوير التي خضعت لها استعداداً لمعايدة الجمهور بحلول العام الجديد 2019، لتثير الجدل باللقطات التي نشرتها على الجمهور.


حليمة بولند أشعلت الأجواء باللوك الذي اعتمدته، حيث أطلت بشعر طويل أسود بتموجات ناعمة مع مكياج بارز للملامح، أما أكثر ما أثار الجدل هو ظهورها بفستان أحمر برغندي مكشوفاً من أعلى، مما عرضها للانتقادات الحادة.

وأطلت حليمة بولند في مقاطع عدة بدأتها بكيفية استعدادها لإطلالتها من أجل التصوير، حيث ظهرت وهي تغني أغنية "100 وش" للفنان تامر حسني ويقوم مصفف الشعر بتسريح شعرها.

وواصلت المذيعة الكويتية نشر مقاطع جلسة التصوير الجديدة التي تخضع لها، لتطل وهي تغني أغنية شيرين عبد الوهاب "كتر خيري"، ثم كشفت بقية المقاطع عن أجواء الجلسة التي ظهر في الخلفية عبارة "عام سعيد"، مما دفع متابعوها للتأكيد أن هذه اللقطات من أجل توديع عام 2018 واستقبالها عام جديد.

ويأتي هذا الفيديو، بعد أيام من إثارتها للجدل بتعليقها الغريب خلال احتفالها بعيد ميلادها مع أصدقائها لثالث مرة، عندما شرعت صديقتها في تقطيع التورتة التي اتخذت شكل مجسم لها فحرصت على الابتعاد عن منطقة الرأس، فعقبت بدورها على الأمر قائلة: "كثيرون من يرغبون بتقطيع رأسي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار