حليمة بولند تثير ضجة بعد نشر مقطع فيديو داخل حوض الاستحمام!

  • تاريخ النشر: السبت، 23 نوفمبر 2019
حليمة بولند تثير ضجة بعد نشر مقطع فيديو داخل حوض الاستحمام!

 أثارت الإعلامية الكويتية حليمة بولند الجدل مجددا بعدما نشرت مقطع فيديو عبر حسابها الخاص عبر تطبيق سناب شات من داخل حوض استحمام.
وعلقت بولند على الفيديو مشيرةً إلى أن “هذه هي حالتها عندما تسمع القصص والحكايات التي يألفونها عنها وإخبارها بما لا تعرفه عن نفسها” بحسب بولند.

وتتواجد بولند حالياً في سويسرا وتواصل دائماً نشر صور ومقاطع فيديو لها تشارك خلالها جمهورها حياتها اليومية وتفاصيلها الدقيقة.
يشار إلى أن حليمة بولند تعدّ من بين أكثر الشخصيات الخليجية المثيرة للجدل، وهي تتهم دائماً بالتصنع وبمحاولة لفت الأنظار اليها من خلال ملابسها وتصرفاتها الجريئة.

وكانت حليمة بولند قد اعترفت في آخر إطلالة لها أن هناك الكثير من الحاقدات عليها لأنهن يتمنين أن يكنّ مكانها، حيث أشارت إلى أنها تمكنت من تحقيق المعادلة الصعبة، من خلال الجمع بين الجمال والمال والثقافة والأمومة، وبكونها زوجة صالحة .
يذكر أن حليمة بولند عادت لزوجها ووالد ابنتيها كاميليا وماريا واعتذرت عن تقديم برنامج 'عالم الرجال' الذي كانت ستعود من خلاله إلى شاشات التليفزيون بعد فترة من الابتعاد.

ومطلع الشهر الجاري، واجهت حليمة بولند موجة انتقادات حادة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد زيارتها للمسجد النبوي في المملكة العربية السعودية، وذلك على الرغم من ارتدائها ملابس محتشمة.
وكانت حليمة بولند وثقت زيارتها للمسجد النبوي بمقطع فيديو نشرته عبر حسابها على تطبيق سناب شات، وتداولته مواقع التواصل الاجتماعي، وجاء الهجوم على حليمة بعد تصويرها مقطع فيديو عبرت من خلاله عن إعجابها بالمنظر وهي تقف خلف شبّاك وتشير إلى المسجد.

ولم تسلم حليمة بولند من الانتقادات التي طالتها بسبب الزيارة، حيث تجنب كثيرون الحديث عن ملابسها نظرا لكونها محتشمة، واتجهوا لوضعها مكياجا مبالغا فيه رغم أن المكان الذي تقف فيه مخصص للعبادة وذكر الله.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار