حليمة بولند ترتدي زي على شكل جواز السفر الكويتي والجمهور يسخر منها

  • تاريخ النشر: السبت، 27 فبراير 2021 آخر تحديث: الأحد، 28 فبراير 2021
حليمة بولند ترتدي زي على شكل جواز السفر الكويتي والجمهور يسخر منها

نشرت الإعلامية الكويتية حليمة بولند صوراً لها عبر حسابها على سناب شات وهي ترتدي تي شيرت باللون الأزرق له نفس شكل ولون جواز السفر الكويتي وحقيبة تحمل نفس الشكل وذلك بمناسبة الاحتفال بـالعيد الوطني الكويتي حيث علقت على الصور قائلة: شنو مخططاتكم بالعيد الوطني؟

حليمة بولند بزي جواز السفر الكويتي

حليمة بولند اعتمدت على إطلالة لها شكل جواز السفر الكويتي مما تسبب في جدل واسع حتى أن البعض سخر منها لأن الاحتفال بهذا الشكل لا يتناسب مع حالة الحداد التي تعيشها الكويت عموماً والوسط الفني خصوصاً بعد وفاة الفنان الكويتي مشاري البلام.

أضافت حليمة بولند إلى إطلالتها قبعة تجمع بين اللونين الأسود والكحلي واعتمدت على تسريحة شعر قصيرة جداً مما غير من ملامحها كثيراً لكنه تناسب معها كثيراً بخاصة وأنها اختارت مكياج لطيف عبارة عن أحمر شفاه باللون الأحمر مع رسمة عيون بسيطة.

ساعة حليمة بولند

وكان آخر ظهور للإعلامية حليمة بولند خلال عيد الحب حيث استعرضت هدية قدمها لها أحد المعجبين بمناسبة عيد الحب حيث نشرت الصور عبر حسابها على سناب شات إلا أن الجمهور لاحظ الهدية الفاخرة واعتقد البعض أن سعرها يتجاوز مليون ريال سعودي مما تسبب في جدل كبير بين الجمهور.

حليمة بولند نشرت صورة تستعرض فيها ساعة يد مُرصعة بالألماس وعلقت على الصورة قائلة: لا خلا لا عدم يا حبي الأبدي، الساعة من ماركة Patek Philippe الساعة مصنوعة من الذهب الأبيض 18 قيراط ومرصعة بـ 770 قطعة ألماس على شكل شريط حلزوني ، الساعة تعمل بحركة اوتوماتيكيه وإحتياطي الطاقة 48 ساعة في حين يُقدر سعر الساعة بـ74 ألف دولار أي ما يعادل 275 ألف ريال سعودي وليس مليون ريال سعودي كما زعم البعض.

استعراض الهدية بهذه الطريقة أثار استياء الجمهور واعتبروا الأمر مبالغ فيه لأن ثمن هذه الساعة قد يحل العديد من المشاكل ويشتري منازل لأشخاص لا يجدون مأوى في حين أن البعض دافع عنها وأكدوا أن حليمة بولند تستحق مثل هذه الهدية الفاخرة وتليق عليها كثيراً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار