حليمة بولند في أول إعلان ترويجي برفقة ابنتيها بعد اتهامها بالتطبيع

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 يناير 2019
حليمة بولند في أول إعلان ترويجي برفقة ابنتيها بعد اتهامها بالتطبيع

بعدما أثارت الإعلامية الكويتية حليمة بولند الجدل بتقبيلها فتيات من أصل اسرائيلي بين الجماهير وتلقت بسبب هذا التصرف انتقادات حادة كما اتهمها متابعيها بالتطبيع.

لم تكترث حليمة بولند لما قاله متابعيها وشعرت بالفرحة لتصديها الترند الأعلى بعد اتهامها بالتطبيع، كذلك توجهت برفقة عائلتها إلى اسطنبول في رحلة سياحية وفاجأت متابعيها عبر صفحات السوشيال ميديا بتصويرها لإعلان ترويجي لشركة سياحية روجت من خلال لزيارة أنطاليا.

ظهرت حليمة بولند للمرة الاولى برفقة ابنتيها في الإعلان السياحي ولفتت الانتباه لها كيف تألقت بأزياء شتوية ومكياج صاخب وظهرت ابنتيها أكبر مراً معها في أول إعلان ترويجي لها.

بالرغم من أن جمهور حليمة بولند أحبوا ظهورها بالإعلان السياحي لكن الكثير منهم انتقدها واعتبروا أنها تهربت من قضية فتيات اسرائيل بهذه الطريقة.

هذا وقد وقعت مشادة كلامية بين الإعلامية حليمة بولند والإعلامي السعودي محمد التوم، خلال استضافتها في برنامج الأخير الذي يحمل اسم "مع التوم".

حليمة بولند حاولت إحراج محمد التوم بمواصلة تعليقها عليه قائلة: "يعني أنت اليوم لما تستضيف حليمة بولند وتدفعلها فلوس وناطريني من شهرين ومحولي فلوس .. طب أنت إيه الرسالة اللي مقدمها باستضافتك لحليمة بولند".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار