حمزة نمرة يزور جمهوره بحفل أونلاين من ستوديو منزله

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 أبريل 2020
حمزة نمرة يزور جمهوره بحفل أونلاين من ستوديو منزله

أعلن الفنان حمزة نمرة، عبر صفحته الشخصية على موقع التغريدات تويتر، عن تقديمه لحفل أونلاين، يوم الخميس المقبل، في خطوة منه لمشاركة جمهوره خلال فترة الحجر المنزلي التي فرضها فيروس كورونا على العالم.

وأعلن حمزة نمرة أنه سيقدم الحفل من ستوديو منزله، ونشر بوستر للحفل دون عليه عبارة: الخميس بالليل على وتيوب إن شاء الله.

حمزة نمرة يزور جمهوره بحفل أونلاين من ستوديو منزله

حفلات أونلاين

ويواجه الفنانون الحجر المنزلي الذي فرضه فيروس كورونا على كل دول العالم، بالحفلات الأونلاين، وذلك بعد إلغاء جميع الحفلات والفعاليات الثقافية والفنية في مختلف الدول، في خطوة لمنع تفشي الفيروس الوبائي، واتجهت عدة فرق موسيقية لتقديم حفلات للجمهور عبر العالم الافتراض منها فريق مسار إجباري.

 وقدم الفنان تامر عاشور حفلاً أونلاين، كما شاركت الفنانة كارمن سليمان ومحمد الشرنوبي في حفل عبر قناة وزارة الثقافة المصرية على يوتيوب، بالإضافة إلى مجموعة من الفنانين من كل دول العالم قدموا حفلات افتراضية لمتابعيهم.

فنانون في الحجر الصحي

مع انتشار فيروس كورونا، أٌجبر العالم على البقاء في منازلهم للحد من انتشار الفيروس الوبائي، وظهر عدد من الفنانين ونجوم السينما من خلال صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، طالبو متابعيهم بأهميية البقاء في المنزل، لمنع زيادة انتشار الفيروس.

 إدوارد يغني مع أولاده للحجر الصحي: اخترت إيه!

شاهدي أيضاً: إدوارد يغني مع أولاده للحجر الصحي: اخترت إيه!

كما شارك الفنانون متابعيهم تفاصيل حياتهم الشخصية مع أبنائهم، وكشف الحجر الصحي عن مواهب كثير من الفنانين مثل مواهبهم في الطبخ والكرة .

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار