حنان ترك تخطف الأنظار بجلسة تصوير عفوية مع زوجها على شاطئ البحر

  • تاريخ النشر: السبت، 23 يونيو 2018
حنان ترك تخطف الأنظار بجلسة تصوير عفوية مع زوجها على شاطئ البحر

خطفت الفنانة حنان ترك الأنظار بجلسة التصوير العفوية التي خضعت لها مع زوجها رجل الأعمال محمود مالك، والتي أطلت فيها على طبيعتها تماماً.

شاهدي أيضاً: تعليق محمد هنيدي المفاجئ لحنان ترك يثير ضجة...هل أحرجها علنا بما كتبه؟    

ظهرت حنان ترك مع زوجها وهما يستمتعان بوقتهما على شاطئ البحر، وعلى إثره كانت على طبيعتها تماماً فأطلت دون مكياج نهائياً، مرتدية نظارتها الطبية.

وبدت حنان ترك مع زوجها وهما منسجمان مع أجواء البحر، حيث أظهرت الصور ضحكاتهما وعفويتهما في اللقطات المختلفة التي نشرتها على حسابها على انستقرام.

وتفاعل محبو النجمة المصرية الغائبة عن الأضواء، مع صورها مع زوجها متمنين لهما السعادة، بينما لم يخل الأمر من مطالبة البعض لها أن تعود للوقوف أمام الكاميرا من جديد، لأنها موهبة حقيقية.

وكانت حنان ترك عادت للوسط الفني، ولكن من خلال مشاركتها في مسلسل إذاعي، نشرت صورة لها وهي تقوم بتسجيل صوتها على العمل في الاستوديو.

الجدير بالذكر أن آخر ظهور للفنانة حنان ترك في التليفزيون هو مسلسل "أخت تريز"، الذي عرض في عام 2012، لتبتعد بعدها بإرادتها عن الساحة الفنية لبضع سنوات متتالية، أما آخر عمل إذاعي لها فكان مسلسل "اطلبني من بابا" الذي قدمته مع النجم أحمد حلمي عبر أثير إذاعة الشرق الأوسط عام 2009.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار