حنان ترك تعود بعد غياب بكشف الطريقة الوحيدة للخروج من أزمة كورونا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 مارس 2020
حنان ترك تعود بعد غياب بكشف الطريقة الوحيدة للخروج من أزمة كورونا

اتجهت الأنظار نحو الفنانة حنان ترك بعد فترة من الابتعاد عن الساحة الفنية، بسبب تغريدتها التي علقت بها على فيروس كورونا وسبيل الخروج من هذه الأزمة.


حنان ترك وفيروس كورونا

علقت حنان ترك على فيروس كورونا من خلال حسابها على تويتر، لتكشف من خلال كلماتها عن طريقة الخروج من هذه الأزمة بسلام.

حنان ترك تعلق على أزمة كورونا

كتبت حنان ترك عن أزمة كورونا: " حدثت نفسي كثيرا في تلك الايام العصيبه عن نبي الله يونس و دعاءه العظيم الذي يصرخ فيه بكل وحدانيه وبكل توحيد انه ""لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين" ما احوج البشريه كلها ان تقوله وتهتز اركانها بمعانيه ... فلا سبيل من الخروج من الظلمه  الا بالاعتراف بالذنب والرجوع الي الله".

حنان ترك وزوجها

ومنذ اعتزال حنان ترك للتمثيل في 2012 وهي تحاول جاهدة الابتعاد عن الأضواء، مكتفية بنشر صور لها خلال حضورها مناسبات اجتماعية أو خيرية عبر حسابها على انستقرام، أو صور عائلية تجمعها بزوجها رجل الأعمال محمود مالك، قبل أن تغلق حسابها وتعود من جديد إلى فتحه مع إزالة كل الصور السابق نشرها.

حنان ترك وزوجها
حنان ترك والحجاب

وكانت شائعة طاردت حنان ترك بعد خلع الفنانة حلا شيحة للحجاب وعودتها للفن، بأنها خلعت الحجاب هي الأخرى وعودتها للفن قريبة، ولكنها خرجت عن صمتها ونفت هذا الأمر تماماً مشددة على أن الأمر يخصها وحدها، والحجاب وتعاليم الدين مسألة بينها وبين الله، وليس من حق أي شخص التدخل فيها، بحسب تصريحها لإرم نيوز.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار