حنان ترك في أحدث ظهور لها مع زوجها

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 يونيو 2021
حنان ترك في أحدث ظهور لها مع زوجها

نشرت الفنانة حنان ترك، صورة جديدة لها مع زوجها رجل الأعمال محمود مالك، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع "تويتر"  وهى ممسكة بورد وضحكتها مرسومة على وجهها ودونت على الصورة " نعم الله علينا كثيرة.. اللهم لا تحرمنا نعمك وواسع فضلك وكريم عطائك"، وظهر في الصورة مدى السعادة والانسجام بينها وبين زوجها.

تعليقات المتابعين على صورة حنان ترك وزوجها

وتفاعل معها جمهورها ومتابعيها، على الصورة والتعليق المكتوب عليها والذى عبارة عن دعاء إلى الله بحفظ النعم التي أنعم بها عليها، حيث جاءت التعليقات ما بين المدح بجمالها وشخصيتها وبين التصديق على الدعاء والتمني لها حياة زوجية سعيدة ونعم كثيرة من الله والمباركة في النعم التي لديها.

وكانت الفنانة المعتزلة حنان ترك، احتفلت  في فبراير الماضي، بأول لقاء جمعها بزوجها قبل 9 سنوات، ووجهت له رسالة خاصة عبر خاصية "ستوري" بحسابها على موقع "إنستقرام" قائلة: "زي النهاردة من 9 سنين كان أول مرة نشوف بعض، أحلى سنين عدت وإن شاء الله الجاي أحلى"، حيث دائما ما تحاول أن تظهر حبها لزوجها الحالي ومدي سعادتها معه وعن وانسجامهم معاً على مدار سنوات الزواج.

حنان ترك في أحدث ظهور لها مع زوجها

حنان الترك تثير الجدل بعد صورة بدون حجاب

وكان الجدل أثير بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عقب نشر منة شلبي صورة للفنانة حنان ترك قديمة بدون حجاب، عبر حسابها الشخصي في موقع "تويتر" لتعبر لها عن مدي حبها ومدي اشتياقها لها، إلا أن الصورة أثارت الجدل بسبب الظهور بدون حجاب وطالبوا متابعي وجمهور ومحبي الأخيرة بحذف الصورة احترام الحجاب والاعتزال.

وعلقت الفنانة منة شلبي الفنانة حنان ترك، عبر حسابها في تويتر: "وحشتيني اوي ودائما فى القلب يا حب"، وتفاعل مع الصورة والتعليق، عدد كبير من المغردين، حيث تعرضت منة شلبي، إلى هجوم شديد من قبل المتابعين، حيث طالبوا بإزالة وحذف صورة حنان ترك من غير حجاب، خاصة وأنها فنانة معتزلة ومحجبة، وبعد تعليقات كثيرة وتباين الآراء حول الصورة المنتشرة للفنانة حنان ترك، وتغريدات الاشتياق من قبل محبي الفنانة المعتزلة، حسمت الفنانة حنان ترك الجدل المثير حيال الصورة والبوست المنتشر بالرد على الفنانة منة شلبي.

وعلقت الفنانة حنان ترك في تغريدة عبر تويتر على صورة منة شلبي قائلة: "حبيبتي يا منجو.. وحشتيني ربنا يباركلك في ماما، وفي صحتها، ويسعد قلبك يارب"، لتعلق بعدها منة شلبي للفنانة حنان ترك قائلة :"وميحرمنيش من أنقى وأجدع وأنظف صاحبة وأخت ويباركلك في عمر ولادك وجوزك ويديكي الصحة ويديمك نعمة".

حنان ترك إنستقرام

وعادت الفنانة المعتزلة إلى نشر الصور مع البحر والطبيعة والتعليق عليها أدعية وآيات من القرآن الكريم، وذلك بعد فترة ابتعدت عن مواقع التواصل الاجتماعي وحذفت جميع صورها عبر "إنستقرام"، إلا أنها عادت مجددا وأصبحت تتفاعل وتشارك جمهورها مجموعة صور مع أولادها وزوجها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار