فيديو حورية فرغلي تفاجئ الجمهور بتفاصيل زواجها لأول مرة

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 أبريل 2018
حورية فرغلي تكشف تفاصيل زواجها السري لأول مرة

فاجأت الفنانة حورية فرغلي الجميع بكشفها عن خبر زواجها في بداية مشوارها الفني، وذلك خلال استضافتها في برنامج "أنا وأنا" مع المذيعة سمر يسري.

شاهدي أيضاً: فيديو حورية فرغلي تحرج ياسمين صبري وتوجه لها رسالة نارية على الهواء    

وسردت حورية فرغلي تفاصيل مختصرة من حياتها لم يعرفها الجمهور من قبل، لتقول: "إنها ارتبطت في البداية بشاب إلا إنه توفي قبل زواجهما، ثم شاركت في مسابقة ملكة جمال مصر عام 2002، وحصلت على اللقب بالفعل ولكن نظراً للعديد من الكلام المغرض الذي خرج على المسابقة اضطرت للتنازل عن اللقب".

وأضافت حورية فرغلي إنها تزوجت فيما بعد من شاب لم تفصح عن اسمه، موضحة إنه مصري الجنسية ولكن هذه الزيجة لم تستمر فترة طويلة ليقع الطلاق بينهما، مضيفة أن هذه المسألة حدثت قبل دخولها عالم الفن.

حورية فرغلي تفاجئ الجمهور بتفاصيل زواجها لأول مرة
وفي سياق آخر، نفت حورية فرغلي أن تكون خضعت لعملية تجميل، مؤكدة على إنها جميلة وليست مضطرة للجوء إلى أي عملية، إلى جانب إنها كانت ملكة جمال مصر من الأساس.

وتابعت حورية فرغلي حديثها كاشفة أن الأمر الذي دفعها لإجراء عمليات جراحية، هو تعرضها لحادث أليم في أنفها بعد أن أصابها بها حصانها، لتدخل في سلسلة من العمليات حتى فقط تضطر أن تتنفس.

كما أرسلت حورية فرغلي رسالة إلى الفنانة ياسمين صبري، تنصحها من خلالها بالتركيز على التمثيل أكثر، ولا داعي لصب اهتمامها فقط على شكلها وجسمها فقط.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار