حيل للأزياء جربيها للإطلالة مختلفة كل يوم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 يوليو 2020
حيل للأزياء جربيها للإطلالة مختلفة كل يوم

نحن نتبع مجموعة من أكثر حيل الأزياء العملية، لكن بالطبع هذا ليس له علاقة على الإطلاق بما يجب عليكِ أو لا يجب أن ترتديه، لكن هذه الأفكار التي نقدمها لكِ، ستساعدك على التنوع في إطلالاتك وضبط خزانة الملابسك في الواقع.

مع كل ما قيل، سنعرض المزيد من هذه الحيل أدناه، إلى جانب حيل التنسق الأخرى المثيرة للاهتمام التي نلاحظها طوال الوقت. 

مع هذه الأفكار التي نعرضها لكِ يمكنك أن ترتدي نفس الإطلالة بأكثر من طريقة، فقط من خلال خطوة بسيطة يمكنها أن تحول مظهرك تماماً، استمري في التمرير للحصول على بعض النصائح التي قد تجعلكِ تنسجمين مع الموضة وإذا كنتِ في مزاج جيد للتسوق، فستكتشفي أيضاً بعض القطع الأنيقة التي تحبها فتيات الموضة. 

غيري شكل البلوزات التانك القطنية  

توب تانكالحيلة: ارتدي التوب تانك بشكل معاكس ليعطي تصميم أنيق للبلوزة فوق رأسك ووضعه بالقرب من الكتف الآخر، هذا سيخلق الوهم بأن هذا تصميم التوب نفسه، نصيحة إضافية: الألوان الزاهية ستكون رائعة مع هذه الحيلة. 

ابتكري فستانك بنفسك

قميص مع تنورةالخدعة: ابتكري مظهراً أنيقاً باستخدام قميص أبيض كقاعدة أسفل التنورة القصيرة وابتكري تصميم للفستان جديد لشيء مختلف ولافت للنظر، ملحوظة: القطع الملونة بنقشات مختلفة تظهر بشكل رائع مع اللون الأبيض. 

استخدمي الوشاح بطرق أخرى غير وظيفته الأساسية

وشاح توب الحيلة: جربي وشاح مطبوع وقومب بربطه بشكل عقد من الأمام أو الخلف لإنشاء توب أو عصابة الرأس للمزيد من التألق.

ارتدي القميص الأبيض بأكثر من طريقة

قميص أبيض

الخدعة: عززي قميصك المفضل الأبيض من خلال ربطه مرتين من الأمام لإنشاء مظهر البلوزة القصيرة، جربيه مع تنورة أو بنطلون جينز وحذاء عالي الكعب.

الجوارب الرياضيها يمكنها ان تغير إطلالتك تماماً

الجوارب الرياضيةالحيلة: قومي بدمج الجوارب الرياضية العصرية مع القطع الكلاسيكية كعامل رائع في الوقت الحالي إلى إطلالتك الأنيقة، حيلة الأزياء هذه رائعة وستناسبك طوال العام.

اظهري اربطة الكاحل الخاصة بالأحذية الصيفية 

حيلة أربطة الصنادلالحيلة: في الحقيقة هذه ليست حيلة أكثر منها صيحة جديدة ظهرت هذا العام، لكنها ستساعدك بشكل كبير مع البناطيل الواسعة أو الطويلة، كما إنها ستعطيكِ مظهراً رائعاً ومميزاً. 

لا حاجة لإغلاق أزرار القميص أو الجاكيت بشكل مرتب

جاكيت جبنز

الخدعة: يمكنك ارتداء نفس القطعة بتصميم مختلف، قومي بإغلاق أزرار القميص أو الجاكيت بطريقة عفوية غير مرتبة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار