حيل ملابس تناسب النحيفات لقوام مثالي

  • تاريخ النشر: السبت، 28 أغسطس 2021
حيل ملابس تناسب النحيفات لقوام مثالي

الحصول على قوام مثالي بالملابس من أكثر الأشياء التي تهتم بها أغلب الفتيات خاصة إن كنت تملكين قوام نحيف. ولكن لا تقلقي فهناك بعض الأزياء يمكن أن تضيف لكِ مظهر رائع وقوام مثالي والتي يمكن أن تتناسب مع إطلالتك اليومية بشكل مميز.

حيث تحرص بتطبيق هذه القواعد والحيل الكثير من النجمات ومدوني الموضة باستمرار وذلك لضمان الحصول على مظهر رائع. فتابعي القراءة وتعرفي في السطور التالية على أهم النصائح والحيل التي سوف تقلل من نحافة قوامك بشكل مميز يناسب ذوقك.

1- الملابس بألوان زاهية

تعد الملابس الزاهية من أفضل الحيل التي يمكن اللجوء إليها لضمان إظهار القوام بشكل مثالي وإخفاء نحافة القوام بالملابس. وذلك لضمان الحصول على إطلالة مثالية بشكل بسيطة مميز. ولا تترددي من تجربة هذه الحيلة طوال العام سواء مع الملابس الشتوية أو الصيفية.

حيث يمكنك اختيار مختلف الدرجات الزاهية المفضلة لكِ مثل الأحمر أو البرتقالي أو الأصفر وغيرها من الدرجات الزاهية. ويمكنك تطبيق هذه القاعدة سواء على الجزء العلوي أو السفلي فقط من القوام وذلك حسب شكل القوام

2- تجنبي الملابس المخططة بشكل رأسي

بالتأكيد تعلمين أن ارتداء الملابس المخططة بشكل رأسي يمكن أن يزيد من نحافة قوامك لهذا عليك تجنب اعتمادها قدر الإمكان وذلك لضمان مظهر رائع ومتناسق. ويفضل أكثر اختيار الملابس المخططة بشكل أفقي وذلك لمنحك زيادة في حجم القوام بحيلة بسيطة وسهلة التطبيق.

إن كنت ترغبين في تطبيق حيلة اعتماد الملابس المخططة بشكل أفقي لزيادة قوامك اختاري تطبيقها على الجزء النحيف بالقوام سواء بالجزء العلوي أو السفلي. كما يمكنك اعتماد فستان مخطط بالكامل لمظهر رائع يناسبك.

3- إطلالة بلون موحد 

اعتماد إطلالة بلون موحد من الحيل التي يمكن أن تتبعها إن كنت تملكين شخصية بسيطة وذلك بارتداء بلوزة وبنطلون أو تنورة بلون موحد وذلك لضمان الحصول على مظهر رائع. كما سوف تساعدك كثيراً في إخفاء نحافة قوامك بشكل مميز وغير تقليدي.

4- البلوزات الفضفاضة 

هل تحبين ارتداء الملابس الفضفاضة بطريقة الـ Oversized؟ إذاً عليك الحرص جيداً على اختيار البلوزات الفضفاضة وذلك لأنها ستكون طريقة رائعة وحيلة ممتازة لإخفاء نحافة الجزء العلوي من القوام. وكل هذا بارتداء قطعة واحدة سهلة وبسيطة، لكن انتبهي بألا تكون الملابس الفضفاضة بشكل مبالغ كي لا تظهر نحافتك.

يمكنك تطبيق هذه القاعدة أيضاً عند اختيار البنطلونات لهذا تعد التصميمات الفضفاضة هي أنسب خيار لكِ وذلك لمنحك مظهر رائع مناسب لكِ في مختلف الأوقات. فقط احرصي على اختيار الموديل المناسب لشكل قوامك لمظهر متناسق وإخفاء نحافة قوامك.

5- طبقات متعددة 

يمكنك تجربة طريقة جديدة لإخفاء نحافة قوامك وذلك بارتداء أكثر من طبقة من الملابس فوق بعضها. ومن الجدير بالذكر تعد من أشهر صيحات الموضة الرائجة بشكل كبير هذا العام. ويمكنك تطبيقها بارتداء فستان وأسفله قميص أو تي شيرت مع فيست.

يمكنك تطبيق هذه الصيحة بشكل أكبر في فصل الخريف والشتاء وذلك لضمان الحصول على مظهر عصري مميز يتناسب مع قوامك النحيف بطريقة رائعة. لأن بالتأكيد سيكون من الصعب تطبيقها في فصل الصيف وذلك لضمان إطلالة مميزة تتناسب مع ذوقك بشكل راقي.

6- الملابس المطبوعة 

تعتبر الملابس المطبوعة بنقوش كبيرة الحجم من الحيل الرائعة والشهيرة التي يمكن أن تخفي نحافة قوامك بشكل رائع. لها لهذا لا تترددي في تجربة اعتماد الملابس بنقوش الورد بشكل كبير وذلك لضمان قوام ممشوق ومثالي بطريقة سهلة وبسيطة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار