خاص ليالينا: أسيل عمران تكشف كيف تغيرت بعد الطلاق وحقيقة إقدامها على الزواج مرة ثانية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 أبريل 2016
خاص ليالينا: أسيل عمران تكشف كيف تغيرت بعد الطلاق وحقيقة إقدامها على الزواج مرة ثانية

تحل النجمة أسيل عمران والنجم سعد المجرد ضيفات على غلاف مجلة ليالينا في عدد شهر نيسان/ أبريل ليكشفان لنا الكثير من أسرارهما في الحياة الشخصية والعملية.

ومن ضمن حوارنا مع النجمة أسيل عمران، كان لا بد لنا من التطرق إلى نظرتها إلى الزواج وما تغير بها بعد طلاقها من الإعلامي خالد الشاعر فكانت هذه الأسئلة:

ماذا يعني لك الزواج بشكل عام؟

تجربة ومضت، حملت معها الإيجابيات والسلبيات، ولن أفكر في إعادة هذه التجربة على الأقل في الوقت الحالي.

لكن شعور الإحساس بالأمومة، ألا يدفعك إلى التفكير بالزواج مرة أخرى؟ 

أعتقد  أنها فكرة كلاسيكية  تصل إليها الفتيات في مرحلة معينة، ولكن بالنسبة لي فإني أرى الأمومة مرتبطة بالحب،  وبعلاقة زوجية ناجحة، فهي علاقة متكاملة وفي حال عدم وجود الطرف الآخر في الوقت الحالي فبالتأكيد لن أفكر بالأمومة   فقط لمجرد فكرة. 

ما هي الخطوط الحمراء التي يُمنَع  تجاوزها في الزواج؟

ما يستفزني كثيراً في الحياة بشكل عام، هو عدم وجود تساوٍ في العلاقة بين الرجل والمرأة، فما يحلله الرجل لنفسه يحرمه على زوجته ويستنكر ذلك، وللأسف المجتمع هو من منحه الأحقية بهذا التصرف.

كيف تصفين حياتك عندما كنت مرتبطة بخالد وبعد الانفصال؟

لم يتغير أي شيء، فشخصيتي وحياتي بقيت كما كانت، حيث لم يكن من الأساس هناك أي قيود مفروضة علي، إذا أردت القول ربما الذي تغير هو أن ضغط المجتمع علي بدأ يقل.

شاهدي أيضاً: خاص ليالينا: سعد المجرد وأسيل عمران: "هكذا التقينا وهذا رأينا بالارتباط والزواج"

وفي حديثنا معها عن رأي عائلتها بعملها وعلاقتها بأختها الإعلامية لجين عمران، أجابت أسيل عمران عن أسئلتنا على النحو التالي:

إلى أي مدى والدَّاكِ قادرين على مواجهة المجتمع بسسب مجال عملكِ؟

هم من يقدمون الدعم الأكبر لي ولأختي لجين، وهم كذلك السبب في تشكل القناعة لدي والتي تتمثل في  أن نظرة المجتمع لا تهم طالما أنني لا أسبب الضرر لأحد، وأسير في الطريق الصحيح.

على الرغم من الاختلاف بينك وبين أختك الإعلامية  لجين، ما الذي يجمع بينكما؟

علاقتي غريبة جداً معها، ورغم الاختلاف بيننا، إلا أننا نتعاطى مع الأمور بطريقة التفكير ذاتها، وهي أكبر مني ولكني أراها مازالت صغيرة وأقلق عليها عندما  أضطر للسفر، وهذا القلق بسبب قلبها الأبيض وطيبتها في التعامل مع الناس مما يعرضها إلى صدمات في حياتها.

هل تأخذان بنصائح بعضكما البعض؟

تجمعنا طريقة تفكير واحدة في مجال  العمل فنتشاور في أدق التفاصيل، أما في الحياة فنمتلك وجهة نظر مختلفة تجاه الأمور، مما يخلق حالة من الخلاف بيننا.

هل تقبلت فكرة تعاملك مجدداً مع شركة "بلاتينيوم ريكوردز"؟ 

هي متحمسة جداً، ولكنها تمتلك المخاوف ذاتها التي تناتبني وتحدثنا عنها فيما سبق.  

لا ترتبط أسيل بعلاقات في الوسط الفني، ما السبب في ذلك؟

أمتلك علاقات ولكني أعتبرها علاقات زمالة وليست صداقة، ربما بحكم سفري المستمر، بالإضافة إلى قناعتي بأن وجود الحدود في العلاقات ضمن مجال العمل ينعكس بشكل أفضل على جميع الأطراف.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار