خالد يوسف يفجر مفاجأة عن زواجه من ياسمين الخطيب ويتخذ قراراً عاجلاً

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 مايو 2019
خالد يوسف يفجر مفاجأة عن زواجه من ياسمين الخطيب ويتخذ قراراً عاجلاً

فجر المخرج خالد يوسف مفاجأة تخص مسألة زواجه من المذيعة والكاتبة ياسمين الخطيب، وذلك بعد تصريحها الناري ضده في برنامج "شيخ الحارة".

نفى خالد يوسف زواجه من ياسمين الخطيب، ليعلن عبر حسابه على انستقرام عن مقاضاته لها هي والمذيعة بسمة وهبة وقناة القاهرة والناس، بسبب تطرق ياسمين عنه خلال حلقتها في "شيخ الحارة".

نشر خالد يوسف منشوراً طويلاً يعلن من خلال عن مقاضاته لكل من أساء إليه قائلاً: "لقد كلفت المحامي الخاص بي برفع قضية على قناة القاهرة والناس ومذيعته وضيفة، هذا البرنامج الذي عاش معظم حلقاته على الخوض في سيرتي والتشهير المتعمد بي ولم يكن لدى مقدمة البرنامج غير خالد يوسف والخوض في عرضه ودفع ضيوفه لاستنطاقهم تصريحات مسيئة لي وخاصة ضيفتها الأخيرة التي كالت لي كماً هائلاً من الإساءة والتشهير".

وأضاف خالد يوسف: "وسرد أكاذيب في محاولة للنيل مني ومن أسرتي بزعمها الزواج مني ولن ينالوا مهما فعلوا من علاقتي بزوجتي وأم ابنتي".

وكانت ياسمين الخطيب تطرقت للحديث عن زيجتها من خالد لتشبه زواجهما باللعنة التي تطاردها وأنها لا تتشرف بارتباطهما، مؤكدة على أن زواجهما لم يكن سرياً ولم تسرب أي صورة لهما عمداً لكشف الأمر.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار