خبر خطوبة ناصيف زيتون وهيا مرعشلي يقلب السوشيال ميديا: هل ارتبطا سراً؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 أبريل 2020
خبر خطوبة ناصيف زيتون وهيا مرعشلي يقلب السوشيال ميديا: هل ارتبطا سراً؟

أشعل خبر خطوبة ناصيف زيتون وهيا مرعشلي ضجة كبيرة مسبباً فوضى عارمة على منصات السوشيال ميديا، بعد انتشار العديد من المنشورات التي تؤكد ارتباطهما بشكل سري.

خطوبة ناصيف زيتون وهيا مرعشلي

وتحول الثنائي ناصيف زيتون وهيا مرعشلي لأكثر الموضوعات تداولاً عبر تويتر وانستقرام بسبب العديد من المنشورات وصفحات الفن التي كشفت عن خطوبتهما بشكل سري، وهو ما أشعل بلبلة كبيرة بين معجبي النجمين خاصة مع التزامها الصمت وعدم التعليق على الأمر برمته.

خطوبة ناصيف زيتون وهيا مرعشلي

وكان آخر منشور للنجم السوري عبر انستقرام منذ نحو 3 أيام، حيث طالب من خلاله محبيه للالتزام بالعزل المنزلي والتباعد الاجتماعي حفاظاً على أرواحهم وذويهم، وحثهم على المشاركة في منع انتشار مرض عدوى فيروس كورونا المستجد، إذ لاحظ متابعوه أنه قد تجنب تماماً التعليق على الخبر الذي هز مواقع التواصل على مدار يومين، كما لم تعلق هيا مرعشلي من قريب أو بعيد على الأمر بأي شكل.

الجدير بالذكر أن البعض قد رفض تصديق الخبر، ورجحوا أن ما تم تداوله مجرد شائعة لأنه لا يمكن أن يرتبط النجمان بالزواج لاختلاف الديانة، فناصيف زيتون مسيحي بينما هيا مرعشلي مسلمة.

خطوبة شقيق ناصيف زيتون

وكان النجم ناصيف زيتون قد احتفل في أواخر عام 2017 بخبر خطوبة شقيقه أنس زيتون على الشابة زينة منصور التي ربطته بها قصة حب، حيث أقيم الحفل في بيروت في أجواء عائلية دافئة، حيث اقتصر الحضور على عائلتي العروسين فقط.

هيا مرعشلي قبل وبعد

وكانت النجمة السورية الشابة قد خضعت لبعض عمليات التجميل التي جعلتها تبدو أكبر عمراً من سنها الحقيقي، كونها تبلغ من العمر 22 عاماً فقط، حيث طالبها الكثيرون بالتخلي عن هوس عمليات التجميل والعودة لشكلها الطبيعي.

هيا مرعشلي

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار