خدمة أهلاً المميزة ،، التجول برفاهية وسط الحياة البرية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 مايو 2021
خدمة أهلاً المميزة ،، التجول برفاهية وسط الحياة البرية

خدمة أهلاً المميزة ،، التجول برفاهية وسط الحياة البرية

تضم حديقة الحيوانات بالعين العديد من فرق العمل المميزة من بينهم فريق خدمة أهلاً الذي يقوم بتوفير العديد من الخدمات المتنوعة والفريدة من نوعها في سبيل تحقيق الرفاهية والراحة للزوار أثناء تجولهم في مساحات الحديقة الشاسعة.

ففي بداية كل يوم يقوم فريق العمل بالتأكد من جاهزية عربات الغولف ومجلس أهلاً، ومن ثم يقومون بالتحقق الدوري من وجود حجوزات للخدمة في النظام إلى جانب القيام بالاتصال بالزائر لتحديد موعد وصوله حتى يقوم الموظف المعني بتقديم خدمة مناسبة له، أما في حال عدم وجود حجوزات مسبقة يقوم الموظف بالترويج للخدمة عن طريق شباك التذاكر الخاص بكبار الزوار.

ومن جهة أخرى يقوم موظف خدمة أهلاً باستقبال مرتادي الخدمة في مجلس أهلاً إلى جانب أخذهم في جولة في الحديقة لمدة ساعة ونصف والتي تتضمن أربع محطات رئيسية تتمثل في: تجربة إطعام الزراف، معرض فرس النهر والتمساح، بيت الزواحف، بيت الطيور ،حديقة حيوانات الأطفال، والمحطة الرابعة والأخيرة هي بيت القطط الكبيرة. ومن خلال هذه الجولة يكتسب الزوار معلومات شيقة وقيمة عن الحيوانات الأليفة والمفترسة ونسبة انقراضها في البرية، وكيفية المحافظة عليها من خطر الانقراض.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على سائح. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا