شاهدوا خطأ جديد يرصده الجمهور في مسلسل "كلبش 2" جعلت أحداثه غير مقنعة!

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 يونيو 2018
شاهدوا الجمهور يرصد خطأ غير متوقع في أحداث مسلسل "كلبش 2"

رصد مشاهدو مسلسل "كلبش 2" خطأ غير متوقع وقع فيه صناع العمل، يعود إلى فكرة ترتيب الأحداث في العمل، حيث تكرر مشهدين في الحلقتين 22 و23.

شاهدي أيضاً: رصد أخطاء غريبة في مسلسل "طريق" تفجر ضحك الجمهور    

في نهاية الحلقة 22 من مسلسل "كلبش 2" وتحديداً في الدقيقة "29:35" نجد أن الفنان محمود البزاوي يتحدث مع أحد الضباط في مكتبه، ثم يأخذه ويذهبا لأداء الصلاة، وجد أن ذات المشهد تكرر في الحلقة 23 في الدقيقة "6:33".

وعلق بعض مشاهدي مسلسل "كلبش 2" على تكرار مشهد بأكمله وعدم الانتباه لترتيبه ضمن الأحداث، ليسخر البعض من جراء هذا الخطأ الغريب.

هذه ليست المرة الأولى التي يتم رصد أخطاء في أحداث مسلسل "كلبش 2"، فمن الأمور التي رصدها الجمهور وسببت سخرية على مواقع التواصل كانت ربط الفنان عبد الرحمن أبو زهرة بحبل بدلاً من وضع "الكلبش" في يده لحظة القبض عليه.

أيضاً في الحلقة السابعة من العمل، تم اختفاء نسر من الكتف الأيمن لمأمور السجن، رغم وجوده في البداية مما أثار ضحك المشاهدين، إلى جانب الحلقة 14 التي ظهر فيها الفنان ماجد المصري بلحية بدت غريبة وغير حقيقة.

ويحظى مسلسل "كلبش 2" بنسبة مشاهدة عالية، بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول العام الماضي، والعمل من بطولة أمير كرارة وروجينا وهالة فاخر ومحمود البزاوي وهيثم أحمد زكي ونخبة من النجوم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار