خطأ قاتل يضع نجيب ساويرس في أزمة بسبب كورونا ورد عنيف من عمرو عرفة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 مارس 2020
خطأ قاتل يضع نجيب ساويرس في أزمة بسبب كورونا ورد عنيف من عمرو عرفة

بسبب خطأ كتابي أثار رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس جدلاً واسعاً على موقع التغريدات تويتر بعد نشره تغريدة يوضح فيها أعداد حالات الشفا في إيطاليا ويدعي بعدم انتهاء أزمة فيروس كورونا.

خطأ قاتل يضع نجيب ساويرس في أزمة بسبب كورونا ورد عنيف من عمرو عرفة

وكتب نجيب ساويرس في تغريدته: شفاء 15 ألف حالة في ايطاليا رغم حالات الموتي المرتفع، الحمد لله، إلهى ما يخلصنا من الكابوس ده.

وتفاعل معه متابعيه مطالبينه بتعديل الدعاء، فيما علق أغلبهم بسخرية من دعاءه بعدم انتهاء الأزمة مدونين تعليقاتهم: أنت بتدعي علينا مش بتدعيلنا.

 فيما علق عدد من نجوم الفن والسينما على تغريدة نجيب ساويرس، والتي أثارت  جدلاً كبيراً فكتب الفنان صلاح عبد الله: شيل ما يا هندزة، أما المخرج عمرو عرفة فرد بتعليق كتب فيه: إيه شغل الخرفان ده!

فيروس كورونا

وهاجم فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19، كل دول العالم بعد انطلاقه من الصين نهاية العام الماضي، وتسبب في إصابة ما يزيد عن 537ألف و 436 شخص، ووفاة 24 ألف و 136 شخص، حتى الآن، واتجهت دول العالم إلى اتخاذ مجموعة من الإجراءات الوقائية الحاسمة وعلى رأسها إغلاق المجال الجوي، ومنع رحلات الطيران منها وإليها، فضلاً عن مجموعة من الإجراءات الأخرى من بينها تعليق الدراسة وفرض حظر التجوال على مواطنيها.

إصابات فيروس كورونا في إيطاليا

إيطاليا أحد أكثر دول العالم تأثراً بالفيروس الوبائي المنتشر، ويرتفع بها عدد الإصابات والوفيات، فسجلت إيطاليا حتى الآن، أكثر من 69 ألف إصابة بكورونا، ونحو 6 آلاف و800 وفاة. بينهم 29 طبيباً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار