خطوات بسيطة لتنسيق إطلالة أنيقة للعمل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 أغسطس 2021
خطوات بسيطة لتنسيق إطلالة أنيقة للعمل

تشمل فترات الصباح المزدحمة طقوسنا اليومية والتفكير مسبقاً في المواعيد النهائية القادمة والاجتماعات والمشاريع وفي الوقت نفسه، اختيار إطلالة العمل المناسبة لإنجاز المهمة بثقة، بغض النظر عن مدى حبك للموضة وخزانة ملابسك، ستكون هناك دائماً أيام (وأحياناً تمتد لأسبوع) عندما تقفين أمام خزانة ملابسك وتشعرين بعدم الإلهام بما تريه.

بنطلون جينز، كلاسيكي من العناصر الأساسية لهذا الموسم، دعينا نهدف إلى نوع مستقيم عالي الخصر يعد بإلقاء نظرة موسمية مرة واحدة، الأزرق الداكن النيلي المتطور غير المغسول هو تطابق مثالي لإطلالات العمل مع القمصان والسترات!

بنطلون جينز نيلي عالي الخصر من ماركة الأزياء التي تفضليها، بتصميم ممتاز يجعل ساقيكِ تبدوان جميلتين مع ارتداء سترة فوق قميص أبيض يعطي انطباعاً ذكياً ومثالياً لأسلوب عملك، لمسة مع اكسسوارات على طراز السبعينات مثل العمائم الحريرية وحقائب كتف ريترو وبالإضافة إلى ذلك، من خلال إضافة القليل من الحلاوة إلى القدمين بأحذية مسطحة مع شرائط، نعتقد أنه يمكنك الشعور بالرسمية والأناقة.

لجعل صباحك أسهل قليلاً (ومكتبك أكثر أناقة)، ننصحك بالتعرف على القطع الأساسي  التي نعرضها لكِ هنا، لإطلالة العمل التي يجب اقتناؤها.

بنطلون جينز كلاسيك

بنطلون جينز كلاسيك

تتميز البنطالونات ذات التصميم العتيق الكلاسيك الجامد بأرجل مستقيمة تتناسب بشكل رائع مع الوركين إلى الفخذين، موضع الخصر مرتفع وله أيضاً تأثير جميل يجعل الناس من جميع الأشكال يبدون أنيقين.

سترة بليزر

سترة بليزر

سترة بليزر، بألوان وخامات مختلفة حسب ذوقك والطقس، لها تصاميم أكبر قليلاً وهي ذات مظهر رجولي ورائع مناسب لإطلالة العمل.

قميص أبيض كلاسيك 

قميص أبيض كلاسيك 

اختاري القميص بالتصيميم الذي تفضليه ولكننا نرشحلك النمط الكلاسيكي الأنيق، بأكمام طويلة ومنفوخة، تخلق المادة المرنة المصنوعة من قطن البوبلين والزر المصنوع من عرق اللؤلؤ إحساساً أنيقاً.

عصابة الرأس 

عصابة الرأس 

إذا كنتِ لا تحبين ربط شعرك ولكنكِ تنزعجين من إزاحة الخصل كل ثانية عن وجهك أثناء العمل، ننصحك بوضع عصابة الرأس الأنيقة بنقش العلامة، يعتبر الرسم البيج الغامق "FF" لعمامة Fendi مثالية للموسم الحار.

حزام جلد عملي

حزام جلد عملي

الحزام العريض الجلدي وهو عبارة عن اكسسوار عميق، يميز الخصر ويضيف لمسة رسمية ورجولية إلى مظهرك.

حقيبة السرج 

حقيبة السرج 

لإطلالة عمل أنيقة ومتكاملة ننسفح دائماً بحقيبة كتف "Gucci Horsebit 1955" من غوتشي والتي ظهرت منذ أكثر من 60 عاماً، لها شكل سرج الحصان مبدع يلعب بأسلوب رجعي، ينقسم الجزء الداخلي إلى 3 أقسام، مما يجعله مثالياً للعمل!

أحذية مسطحة

أحذية مسطحة

أحذية جلدية لها تصاميم عملي مع مشط القدم العميقة والتي يجب أن تمنحك أزياء مختلفة قليلاً.

 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار