حلا الترك تعلق على رسالة والدتها في تخرجها وتقرر الاستقلال عن أسرتها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 يونيو 2020
حلا الترك تعلق على رسالة والدتها في تخرجها وتقرر الاستقلال عن أسرتها

خرجت الفنانة حلا الترك بتصريحات جريئة تخص حياتها، منها رد فعلها على رسالة والدتها منى السابر المتأخرة لها بعد تخرجها من المدرسة، وخططها المستقبلية وما تنوي فعله في الفترة المقبلة.


حلا الترك تعلق على رسالة والدتها

رفضت حلا الترك التعليق على رسالة والدتها في برنامج "ET بالعربي"، والتي باركت لها من خلالها مع تلميحها الصريح بوجود مشاكل جمة بينها وبين عائلة طليقها.

وبررت حلا الترك سبب رفضها التعليق على الأمر، بأنها ترغب في المحافظة على خصوصيات عائلتها وخصوصيتها ولا تريد التطرق في الحديث عن أي مشاكل قائلة: "أنا أمتنع عن الرد ومش عايزة أتكلم في خصوصية زيادة وكفاية إن الخصوصية في كل مكان".

وعن صور تخرجها، قالت حلا الترك أنها اضطرت لحذف خاصية التعليقات من صورها الخاصة بتخرجها من المدرسة، بعد أن تساءل البعض عما ينقص الصور؟ في إشارة منهم إلى والديها اللذين لم يتوجدا معها من أجل الاحتفال بهذه المناسبة المميزة.

حلا الترك تفكر في الاستقلال عن أسرتها

وأشارت حلا الترك إلى أن ما يشغلها حالياً هو دراستها الجامعية، حيث أنها تفكر في اتخاذ خطوة كبيرة بالانتقال إلى دبي من أجل الالتحاق بالجامعة، وفي حالة قدرتها على تحمل مسؤولية نفسها، فربما تقرر السفر إلى لندن أو كندا لمواصلة دراستها هناك.

وأضافت حلا الترك بأنها ترغب في اقتحام عدة مجالات أخرى بجانب الغناء، مثل المكياج أو الرسم أو الفاشون أو السوشيال ميديا والذي ترغب في دراستها أيضاً.

رسالة منى السابر لابنتها حلا الترك

وكانت منى السابر باركت لابنتها حلا الترك على تخرجها من المدرسة برسالة متأخرة عبر حسابها على انستقرام، فنشرت صورة للأخيرة وهي بملابس التخرج وعلق قائلة: " عزيزتي... @halamalturk مهما لعبت بنا الدنيا ومهما قست علينا ورغم المسافات وكل الظروف ستبقين إبنة قلبي وسأبقى أمك التي أنجبتك ووتعبت عليك وسهرت الليالي رغماً عنهم... أنا هي أمك... نعم يا ابنتي لا أخفي عليك فأنا فخوره بك فخوره بنجاحاتك بل وتدمع عيناي من الفرح حين أراكي في أعلى المراتب ابارك لكي نجاحك وجميع انجازاتك واتمنى من الله ان يحفظك من كل مكروه أنتي وإخوتك".

رسالة منى السابر لابنتها حلا الترك
كلمات والدة النجمة حلا الترك جاءت عاطفية دافئة حيث اعتبرها محبو ابنتها تعويضاً لها عن تجاهل الأم لتهنئتها بالتخرج أو بعيد ميلادها، وذلك بسبب الخلافات الأخيرة بينهما بعد انتقال الابنة للإقامة مع والدها المنتج محمد الترك وزوجته المغربية دنيا بطمة بعد أن أتمت 18 عاماً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار