خطيب عزة زعرور مذيعة MBC3 يفاجئها بتصرفه الرومانسي: لقطات تخطف القلوب
تاريخ النشر: : الإثنين، 02 مارس 2020 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

خطيب عزة زعرور مذيعة MBC3 يفاجئها بتصرفه الرومانسي: لقطات تخطف القلوب

خطف خطيب عزة زعرور مذيعة MBC3 الأنظار بسبب بتصرفه الرومانسي العلني، والذي فاجأ عروسته وتسبب في بكائها بشكل عفوي، حيث تداول رواد السوشيال ميديا اللقطات التي تخطف القلوب والتي تم رصدها بالفيديو.

ونشرت عزة زعرور مقطع الفيديو عبر حسابها الرسمي على "انستقرام"، وعلقت عليه بقولها: "فاجأني واتقدملي ?♥️? هيك فاجأني وتقدملي نور ??♥️?"، حيث ظهرت خلال احتفال عائلي، لتفاجأ بعدها بلحظات بدوي مفاجئ للألعاب النارية والموسيقى الشعبية، وعندما اكتشفت أن عريسها قد نظم من أجلها حفلاً خاصاً لكي يطلب يدها علناً، انفرجت دموعها خاصة بعد أن جثا على إحدى ركبتيه وقدم لها خاتماً ماسياً أنيقاً، على أن يعلنا لاحقاً عن موعد حفل زفافهما المنتظر.

من هو خطيب عزة زعرور مذيعة MBC3 ؟

وكانت عزة زعرور قد أعلنت في شهر نوفمبر الماضي خطوبتها إلى مصمم الغرافيك الوسيم نور ياسين، الذي كشف بدوره الخبر من خلال منشور له كتب من خلاله وقتها: "إذا وجدت أحداً تحبه في الحياة، إذاً تمسك بذلك الحب. أحبك عزة".

عزة زعرور وخطيبها

من هي عزة زعرور مذيعة MBC3 ؟

عزة زعرور من مواليد 26 فبراير 1988، وهي تحمل الجنسية الفلسطينية بدأت مشوارها الإعلامي بتقديم عدة برامج مخصصة للأطفال، أبرزها: "بنات و بس"، وبرنامج "فكرها صح" وبرنامج "خطوات ناعمة"، وكانت قد أعلنت عام 2012 عن زواجها من أحمد شما، ثم انفصلت عنه عام 2019، قبل أشهر قليلة من إعلان خطوبتها في نوفمبر 2019 من نور ياسين.

ولم تعلن المذيعة الشابة بعد عن موعد زفافها لكي تنضم لقائمة أزواج المشاهير الذين تحولوا لنجوم عبر السوشيال ميديا.

المزيد: