خلال حفل ليالي سعودية مصرية: محمد منير يظهر بذراع مكسور
بواسطة: نيرة | تاريخ النشر: : الخميس، 22 فبراير 2024

خلال حفل ليالي سعودية مصرية: محمد منير يظهر بذراع مكسور

أثار الفنان المصري محمد منير قلق جمهوره بشأن وضعه الصحي حينما ظهر بذراع مكسور خلال حفل ليالي سعودية مصرية الذي أُقيم مؤخراً بدار الأوبرا المصرية.

محمد منير يظهر بذراع مكسور

على الرغم من تألق محمد منير خلال الحفل، إلا أنه قد أثار القلق حينما ظهر على المسرح بذراع مكسور. من ناحيته، طمأن منير متابعيه وكشف سر ظهوره بهذا الشكل على المسرح الكبير في الأوبرا.

غرد محمد منير عبر حسابه على موقع التدوينات إكس، مطمئناً الجمهور على وضعه الصحي. وأكد على أنه قد تعرض لكسر في الذراع قبل ساعات من بدء الحفل، لكنه لم يستطع أن يتأخر عن تلبية دعوة وزارتي الثقافة في مصر والسعودية، بالإضافة إلى رغبته في حضور الحفل برفقة أصدقائه في الوسط الفني.

كشف محمد منير أن هذا الحفل ليس الأول الذي يصر فيه على الحضور رغم الصعاب، فروى أنه منذ فترة قصيرة توفيت شقيقته، ورغم الحزن والألم لم يستطع أن يتأخر عن نداء جمهوره وأحيا حفلاته في موعدها.

كان الفنان محمد منير قد شارك في الحفل الغنائي الذي أقيم مؤخراً على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، وكان هذا الحفل هو أولى حفلات "ليالي سعودية مصرية". وقد حرص على التواجد في الحفل عدد كبير من نجوم ومشاهير الفن والغناء في مصر والوطن العربي.

قدمت الكينج على المسرح مواطنته الفنانة ليلى علوي وقالت عنه "صوت أصيل بطعم النيل وشموخ الأهرامات، النهاردة وقع واتكسرت إيده ولسه راجع من المستشفى، لكن هيمتعنا". وكانت صدمة كبيرة لجمهور الكينج ومحبيه عندما ظهر وهو يضع ذراعه في الجبس.

المزيد: