خلطات تبييض وتقشير اليدين قبل العيد

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 أغسطس 2018
خلطات تبييض وتقشير اليدين قبل العيد

لن تكتمل إطلالتك في العيد بدون أن تكون يديكِ برّاقة طريّة وناعمة، ولأن عيد الأضحى قد اقترب، فهذه هي فرصتك لتحضري نفسك على أكمل وجه، ولقد جمعنا لكِ في هذا المقال خلطات تبييض وتقشير اليدين قبل العيد.

شاهدي أيضاً: حنا العيد: نقوش حناء مميزة لتزيني بها يديك في العيد

خلطات تبييض وتقشير اليدين قبل العيد

خلطات طبيعية لتبييض اليدين

- خلطة زيت اللوز وعصير الليمون

اخلطي كميات متساوية من زيت اللوز وعصير الليمون، ثم طبقي الخلطة على يديكِ واتركيها 15 دقيقة، بعدها اشطفيها بالماء فقط. كرّري الخلطة 3 مرات في الأسبوع لتحصلي على نتيجة سريعة.

- خلطة الحليب وزيت اللوز

اخلطي 1 كوب من الحليب كامل الدسم مع 1 ملعقة كبيرة من زيت اللوز و1 ملعقة كبيرة من الورد البودرة، ثم ضعي الخلطة في الميكرويف لمدة دقيقة، الآن أضيفي 1 ملعقة كبيرة من الجليسرين، واغمري يديكِ في الخلطة لمدة 10 دقائق، بعدها اشطفي يديكِ بالماء.

- خلطة الملح وعصير الليمون

أضيفي إلى 1 ملعقة صغيرة من عصير الليمون 2 ملعقة صغيرة من الملح، بعدها افركي يديكِ بالخلطة لدقائق، أخيراً اشطفيها بالماء، ورطبيها بالكريم المرطب.

خلطات تبييض وتقشير اليدين قبل العيد

خلطات طبيعية لتقشير اليدين

- زيت جوز الهند والليمون

اخلطي 1 ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند و1 ملعقة كبيرة من العسل، بعدها أضيفي 1/4 كوب ملح و1/4 كوب سكر، اعصري 1 حبة ليمون وأضيفيها إلى الخليط، بعدها ضعيها جميعها في الخلاط الكهربائي، الآن طبقي كمية مناسبة من الخلطة على يديكِ، واتركيها 5 دقائق، ثم اغسليها بالماء الفاتر. كرّري العملية كلّ يوم حتى تحصلي على أفضل نتيجة، واحفظي المزيج في الثلاجة.

- خلطة العسل واللوز

ضعي حبات اللوز في الخلاط الكهربائي، واطحنيها لتصبح ناعمة بودرة، ثم أضيفي لها كمية من الحليب السائل والعسل، وقلبي حتى تحصلي على عجينة، طبقي الخلطة على يديكِ، واتركيها 1/4 ساعة، ثم اشطفيها بالماء الدافئ.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار