خواتم خطوبة أنيقة من اللؤلؤ

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 أبريل 2021 آخر تحديث: الأحد، 25 أبريل 2021
خواتم خطوبة أنيقة من اللؤلؤ

التوقيع بأناقة الحب الخاص بكِ، اختاري واحد من خواتم الخطوبة مع اللؤلؤ، مع الرجعية أو نمط أكثر حداثة، تناسب اللؤلؤة العروس بحكم تعريفها ولونها ورمز النقاء وشكلها الكروي المثالي التي ترمز إليها، النعمة والازدهار والانسجام، على الرغم من ذلك، فإن إعطاء اللؤلؤ كرمز للحب للعروس هو بالتأكيد فكرة خارجة عن المألوف ولكن عندما تتخذ هذا الخيار الأنسب، يكون لديكِ شعور بأنكِ وجدت المفتاح للتعبير عن نفسك.

لماذا تختارين اللؤلؤ بدلاً من ألماس؟

عنصر يبرز من بين أشياء أخرى لحيويته ولهذا السبب يستحق أن يأخذ المشهد عندما يتعلق الأمر بالمجوهرات، سواء كانت تشكل عقداً مع خصلة واحدة أو أكثر أو تبرز على خاتم الخطوبة، في هذا الصدد، من الأصالة الكبيرة وأكثر من ذلك ولكن أيضاً من الأناقة والوضوح العظيمين تمثيل نية المرء بلؤلؤة الرائعة والتي ستعبر عن الصفاء والطبيعة: ما هي أفضل نقطة انطلاق لحب كبير مثل البحر و كقاع البحر الذي تعيش عليه اللآلئ؟  

خاتم شانيل " Perles etoiles "

خاتم شانيل " Perles etoiles "

تتنوع الموديلات ولكن ربما تكون الأساس دائماً خاتماً كلاسيكياً، بأشكال منتظمة ومتماثلة، من الذهب الأبيض، مزينة باللؤلؤ وربما محاطة بالماس، خاتم من هذا النوع بامتياز لا يمكن إلا أن يكون خاتم شانيل " Perles etoiles "، المصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً والذي ترتكز عليه لؤلؤة مدعمة بنجمة مرصعة بالألماس  و " Plume de Chanel " وهو موضوع أثيري بين جوهرة البحر وفخامة ألماس.

خاتم الخطوبة المزين بالؤلؤ من Lia Di Gregorio

خاتم الخطوبة المزين بالؤلؤ من Lia Di Gregorio

ومع ذلك، لن نقصر أنفسنا على الكلاسيكية، لأن هناك متغيرات معاصر دون أن تفقد اللؤلؤة موهبة نقل الهدوء الطبيعي، تصنع Lia Di Gregorio خواتم مميزة وأنيقة منذ منتصف التسعينات تسمح لكِ بالتعبير عن نفسك " بالتنغيم المثالي الذي كنتِ تبحثين عنه، الخطوط واضحة ومنحوتة وأحياناً تتشابك في دوائر متحدة المركز لتشكل أشكالاً متعرجة تبرز من بينها الؤلؤة، تروي المبدعة كيف ولد شغفها باللآل، لذلك، نظرة خاطفة على اللؤلؤة باعتبارها "جوهرة" في حد ذاتها. 

مجوهرات Lia Di Gregorio

  • في مجوهرات Lia Di Gregorio، يتم وضع اللؤلؤ بأكثر الطرق غير المتوقعة: داخل الحلقة، بين دائرتين متحدة المركز، بين "قرصين" ذهبيين ، "فوق" و "أسفل" الحلقة. 
  • أن إخفاء اللؤلؤة ووضعها بطريقة مختلفة، سيغير مفهوم الجوهرة نفسها، في بعض الجواهر، تتحرك اللؤلؤة قليلاً، نعتقد أن هذا يمكن أن يحفز اهتمام العين أو يمنح ببساطة متعة الحركة الزخرفية الحرة.
  • مصدر إلهام مصممة المجوهرات الرئيسي هو عالم مجرد، مكون من مفاهيم وعناصر هندسية.

خاتم خطوبة من Rosa De La Cruz

خاتم خطوبة من Rosa De La Cruz

نجد أيضاُ أشكالاً منمقة في نموذج "قوس قزح" ملون من تصميم Rosa De La Cruz وهي مجموعة من الألوان، من وضع العديد والعديد من الياقوت بلون قوس قزح والتي تبرز فيها لآلئ مبهجة.

  • هدية أصلية بالتأكيد لأولئك الذين يختارون أن يقدموا لحبيبتهم خاتم خطوبة مزين بألوان قوس قزح يفاجئهم حتى بعد العاصفة.

Bronzallure

  •  يمكن أيضاً دمج اللؤلؤة مع الذهب الوردي أو غيرها من الأحجار الكريمة الملونة الباستيل، هذه هي حالة Bronzallure التي تجمع بين اللؤلؤ باللون العاجي واللون الرمادي الناعم مع الأحجار الكريمة ذات اللون الوردي المرصع على الذهب الوردي أو دوائر متعددة دائماً من الذهب الوردي ومزينة بالماس والتي تبرز عليها لؤلؤة، في خاتم يجمع بين عرق اللؤلؤ والذهب الأصفر والماس.
  • يمكن أيضاً ارتداء الخواتم واحدة فوق الأخرى في نفس الإصبع، مما يدل على صفوف من "الوعود" التي من المؤكد الوفاء بها واحدة تلو الأخرى.

وبالنسبة لأولئك الذين لديهم التواضع ليعرفوا أنهم وقعوا في الحب ولكنهم يعرفون أنهم يريدون أن ينمووا ويصقلوا وسيلة نقلهم، لآلئ سكارامز جميلة على حلقة "خشنة" للتواصل معها! الماس يصرخ الفرح واللؤلؤة تهمس به مع فستان الزفاف الأبيض.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار