دار تيفاني أند كو تطلق عطرها الخاص الجديد والجريء

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 يونيو 2018 آخر تحديث: الأربعاء، 13 يونيو 2018
دار تيفاني أند كو تطلق عطرها الخاص الجديد والجريء

تحتلّ دار المجوهرات الأولى في العالم ودار التصميم الأبرز في أمريكا "تيفاني آند كو" مكانة رياديّة على الثقافة المعاصرة منذ تأسيسها.

Tiffany Fragrance

انطلقت تيفاني آند كو من نيويورك في عام 1837 على يد تشارلز لويس تيفاني، وسرعان ما حقّق متجر السلع الصغيرة الراقية شعبيّة كبيرة في أوساط الشخصيات البارزة اجتماعيًا وأصحاب النفوذ ورؤساء الدّول، نظرًا لأسلوبه المميّز، وجودته العالية، وتصاميمه المبتكرة والكلاسيكية في آن. وإنّ شغف تيفاني بالألماس أوصله إلى اقتناء ماسة تيفاني (The Tiffany Diamond)، وهي ماسة صفراء نادرة بتقطيع بريليانت وبوزن 128.54 قيراطًا، اكتُشفت عام 1877. كما أقدم تيفاني، في الإطار عينه، إلى شراء حوالى ثلث المجوهرات الملكيّة الفرنسية عام 1887. وبناءً على ذلك، أُطلق على تيفاني لقب "ملك الألماس"، وترسّخ تقليد من التميّز لا يزال ملازمًا للدار حتى اليوم.

Tiffany Fragrance

وتعدّ مجوهرات تيفاني أند كو الشهيرة من أبرز العلامات التجارية التي يتزيّن بها أعظم الفنانين والمشاهير من حول العالم، وتعدّ علبتها الزرقاء المعروفة من أبرز رموز الأناقة والرقيّ والإبتكار.

أطلقت دار تيفاني عطرها الخاص والذي يتمتع بالجرأة والجاذبية والعصرية، وحفاظًا على مكانة تيفاني، فإنّ العطر الحرفيّ الجديد يُطلق العنان لجوهر الماركة بكامل نقائها – بشرة مكشوفة، عطر، لمسة مجوهرات ولونٌ شهيرٌ واحد. إنّه تجسيدٌ لمبادئ صناعة العطور الحديثة القائمة على تحويل الطبيعة عبر الاختيار الدقيق للنفحات التي نريدها وتركيبها للحصول على عطر جديد متميّز.

تقدّم دار تيفاني أند كو عطرها الخاص الجديد والجريء، المُبتكر من قبل صانعة العطور الشهيرة دانييلا أندرييه في جيفودان. يفوح هذا العطر الرائع بنفحات المسك والأزهار، وهو عبارة عن تجسيد معاصر لمزيج من أثمن المكوّنات في مجال صناعة العطور الفاخرة. تبرز في مقدّمة هذا العطر خلاصة المندرين النابضة بالحيوية، أمّا المكوّن الأساسي لقلب العطر فهو زهرة السوسن الرائعة، بحيث تُستخرج زبدة السوسن من خلال عمليّة تقطير مائي فريدة خاصة بعطر تيفاني، ما يضمن فخامة نقيّة وشاعرية وطويلة الأمد للنفحة النهائية. كما أنّ هذا المكوّن المميّز يُضفي على العطر قوّة وأنوثة وأناقة ورقيًا. وتتّسم نفحات الباتشولي القاعدية الممتزجة بخليط المسك المهدئ بسحر خاص على البشرة، لتكون تجسيداً كلاسيكياً رائعاً للعطر في صيغته الأساسية.

يأتي هذا العطر باللون المائل إلى الأزرق الذي يبرز تصميم القارورة المنحوت بمنتهى الدقة، ويتواجد داخل علبة تيفاني الزرقاء Tiffany Blue Box® المميّزة، التي تمثّل رمزًا عالميًا معروفًا للأناقة والرقي، وتذكّر القارورة الكريستالية ومحتواها من العطر الرقراق المائل إلى الزرقة بمجوهرات تيفاني الشهيرة التي هي كلّ ما تحتاجه المرأة العصريّة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار