دار معوض في مجموعة مميزة من وحي الشهر الفضيل

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 يونيو 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
دار معوض في مجموعة مميزة من وحي الشهر الفضيل

مع اقتراب شهر رمضان الكريم تستعد دار الألماس الراقية، معوّض، للاحتفال بروح الشهر مع مجموعة "هلال". وتفتخر معوّض بأن تكون جزءاً رئيسياً من تقاليد هذا الشهر لدى العديد من العائلات، وتحديداً تلك التي تقدّر اللقاءات والمناسبات الخاصة مع لمسة مميزة من التألق والأناقة. وليست المجوهرات المخصصة لهذا الشهر هدية جميلة للأحباء فحسب وإنما تعبير أنيق عن الإيمان والتقوى والصفاء الذهني.

ويقول الشريك المؤتمن والمدير التنفيذي العام لقسم تجارة التجزئة، باسكال معوّض: "هذه السنة هي سنة استثنائية لمعوّض نحتفل فيها بعيدنا الـ 125. وطوال كل تلك الأعوام من الإنجازات والخبرة، لم نحقق النجاح فحسب بل اكتسبنا الكثير أيضاً. ومن خلال هذه المعرفة استطعنا أن نعنى بأفضل ما يمكن بالقيم والفضائل التي يتّسم بها شهر رمضان الكريم ومنها الحكمة، والتواضع، والكرم، والنوايا الحسنة تجاه الجميع. أما مجموعة "هلال" المخصصة لهذا الشهر، فتلخص الفضائل بأبهى صور الإبداع والجمال مع صفاء ونقاء الألماس، والياقوت الأزرق والأحمر وغيرها من الأحجار الكريمة التي تزين الذهب عيار 18 قيراطاً." ستلقى مجموعة "هلال" إعجاب وتقدير الجميع سواء كهدايا في العيد أو كمجوهرات يمكن ارتداؤها للتعبير عن روح الشهر الفضيل. 

استُوحيت مجوهرات معوّض الخاصة برمضان من الفن الإسلامي لتمثل رموزاً وهدايا رائعة للسيدات في العيد. تتضمن المجموعة قطع "الخمسة" المميزة والمعروفة أيضاً "بيد فاطمة" والمرصعة بالألماس والياقوت الأزرق، وقلادات أنيقة تحمل اسم الجلالة ومرصعة الألماس وعرق اللؤلؤ والأحجار الكريمة الملوّنة بالإضافة إلى "عين الحسد" الكلاسيكية المصممة من الألماس وحجر ياقوت أزرق في وسطها. وتشكل السبحات الإسلامية أيضاً جزءاً مهماً من المجموعة وتقدم قطعاً تقليدية مذهلة مصممة من الألماس والعقيق الأسود، وتُعتبر هدايا مثالية للرجال.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار