داليا مبارك تتعرض للتنمر القاسي بسبب طفلها المنتظر وترد بقوة

  • تاريخ النشر: السبت، 10 أبريل 2021
داليا مبارك تتعرض للتنمر القاسي بسبب طفلها المنتظر وترد بقوة

تعرضت الفنانة السعودية داليا مبارك للتنمر القاسي من أحد المتابعين بعد أن وجهت استفتاء للجمهور لاختيار اسم مولودها الثاني الذي تستعد لاستقباله خلال الفترة القادمة.

داليا مبارك ترد على التنمر ضد طفلها

ونشرت داليا مبارك صورة لها على تطبيق إنسنقرام ووجهت سؤالاً للمتابعين لتوقع الاسم الذي اختارته لطفلها وعلقت :"ايش تتوقعون اسم البيبي الي اخترناه!؟".

وشارك المتابعون داليا مبارك في توقع اسم المولود إلا أن أحد المتابعين وجه لها إهانة حين كتب :"حمار" في إشارة إلى اسم الطفل، وهو ما استفزها ودفعها للرد عليه بقهوة قائلة :"ايه على اسمك".

داليا مبارك تتعرض للتنمر القاسي بسبب طفلها المنتظر وترد بقوة

وكانت داليا مبارك كشفت من قبل أنها تعاني من الاضطرابات والتقليات اليومية الشائعة بسبب فترة الحمل والتي تؤدي إلى تشخيص المرأة باكتئاب الحمل.

ووجهت عدداً من النصائح للسيدات الحوامل والدعم بأنهن لسن وحدهن يعانين من الاكتئاب وقالت عبر منشورها على تطبيق إنستقرام:"لكل النساء اللي قاعدين يعانون كل يوم من اكتئاب الحمل أنتِ مو لوحدك، أنتِ أم قوية ورائعة".

وأضافت: "أعاني كل يوم بسبب اكتئاب الحمل ، لكن أعرف أني راح اتجاوز هذي الأوقات الصعبة وانتِ كمان لأننا أمهات قويات وملهمات".

تجهيزات فاخرة من داليا مبارك للبيبي شاور

وشاركت داليا مبارك المتابعين مقطع فيديو لها وهي تقوم بالاستعداد لحفل البيبي شور لطفلها، حيث قامت بعرض كافة التجهيزات الخاصة بالحفل سواء من خلال القاعة المقام بها الاحتفال أو مائدة الطعام، أو من خلال التجهيز الملابس والإعداد لاستقبال البيبي، حيث شكرت داليا القائمين على إعداد هذا الحفل بكافة تفاصيله سواء من ديكورات أو رسومات على الملابس.

وجاء هذا الاحتفال بعد أن أتمت داليا مبارك عامها الـ 30 في 2 من شهر مارس الماضي، حيث نشرت داليا من خلال  حسابها الشخصي على تطبيق "سناب شات" صورة وهي جالسة على السرير وبجوارها بالونات كبيرة على شكل رقم 30، مع الورود وكعك خاص بعيد الميلاد.

وظهرت داليا بملامح واضحة تدل على تقدم الحمل الثاني أثناء احتفالها بعيد ميلاد، حيث كشفت داليا عن حملها سابقًا عن طريق الاستعانة بطفلتها الصغيرة لى لي من خلال نشر صورة تظهر الطفلة مع لوحة كُتب فيها موعد ولادة طفلها الثاني "مايو 2021"، حيث قالت داليا عن هذه الصورة "طفلتي ستصبح أخت كبرى".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار