داليا نعيم تحطم الرقم القياسي في عمليات التجميل
تاريخ النشر: : الإثنين، 18 يوليو 2022

داليا نعيم تحطم الرقم القياسي في عمليات التجميل

تتصدر المذيعة العراقية داليا نعيم دائما الترند بآرائها المثيرة للجدل، وأيضاً بعدد عمليات التجميل التي خضعت لها.

تناقض تصريحات داليا نعيم عن التجميل

الجمهور يرى داليا نعيم مهووسة بعمليات التجميل وأيضا يوجه لها الانتقادات لأنه يراها غيرت ملامحها للأسوأ، وذلك بعد المبالغة في تغيير ملامحها عن طريق عمليات التجميل والتي جعلتها تبدو وكأنها دمية باربي.

لكن من ناحيتها فداليا نعيم ترى أنها لم تصنع أي شيء غريب وأن كل الفتيات أصبحن يغيرن ملامحهن مثلها. 

وكشفت داليا نعيم أكثر من مرة عن عدد عمليات التجميل التي خضعت لها وفي آخر لقاء قالت إنها خضعت لـ 12 عملية، لكن الغريب أنها في لقاء سابق قالت إنها خضعت لـ 36 عملية تجميل، وهو ما يثبت تناقض تصريحاتها.. يا ترى ما هو الرقم الصحيح يا داليا؟!

داليا نعيم بعد التجميل

وبغض النظر عن العدد .. داليا قالت إنها فعلت كل شيء من الممكن أن تفعله، بداية من حوالي 4 عمليات لنحت للجسم وحوالي 5 عمليات لتعديل شكل الفم والشفتين، وعملية أخرى لشد الوجه والجفون
وبالتأكيد حقن فيلر للشفاه.

ورغم كل هذه العمليات داليا نعيم قالت إنها لن توقف إجراء العمليات لآخر عمرها، ورغم أن داليا لا تعترف أنها مدمنة عمليات تجميل مثلما يتهموها، حيث كشفت أن عندها خوف مرضي من التقدم في العمر وتتمنى أن تظل شابة طيلة العمر.

وهذا الخوف دفع داليا نعيم أن تبدأ في التجميل رغم أن عمرها 28 عاماً فقط، وكشفت داليا نعيم أيضاً عن قيمة تكاليف عمليات التجميل والتي وصلت إلى 100 ألف دولار.

الحياة العاطفية لداليا نعيم

وبخلاف التجميل كشفت داليا نعيم عن جوانب خفية في حياتها العاطفية، وتزوجت داليا مرتين المرة الأولي وقع فيها الطلاق بعد أن أنجبت ابنتها الوحيدة، والتي تخفيها عن الإعلام حتى تحافظ على خصوصيتها.

أما الزواج الثاني فكان من سياسي عراقي وحدث الطلاق بعد عام واحد، وداليا نعيم كانت الزوجة الثانية
وتعرضت للعنف الزوجي ولهذا السبب أصرت على الطلاق.

وحاليا تعيش داليا نعيم قصة حب جديدة بدأت منذ عامين وكشفت أنها لا تريد أن تتزوج مرة أخرى، وأنها سعيدة أنها فقط تعيش حالة الحب.

النقود والحب في حياة داليا نعيم

والحب في حياة داليا نعيم أمر مهم لكنها كشفت أيضاً أن النقود معيار مهم لاختيار شريك حياتها، خاصة أنها تعودت على لايف ستايل معين لا تستطيع أن تتنازل عنه.

وحصلت داليا على هدايا ثمينة من زوجيها السابقين أما حبيبها الحالي فأهداها سيارة أحدث موديل.

المزيد: