دينا الشربيني تتصدر التريند بصورها مع عمرو دياب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 أغسطس 2020
دينا الشربيني تتصدر التريند بصورها مع عمرو دياب

تصدرت الفنانة دينا الشربيني التريند بعد اللقطات التي ظهرت فيها مع الفنان عمرو دياب في كليب أغنيته الأخيرة، أماكن السهر، وتفاعل الجمهور معها.

وتفاعل الجمهور مع اللقطات المنتشرة، ونشروا الصور التي تجمع دينا الشربيني مع الهضبة معبرين عن إعجابهم بعلاقاتهم ومن بين التعليقات: "ياريت دينا الشربيني توصفلنا هي عملت ايه عشان تخلي عمرو ي show love كل شويه كدة و يطلعها معاه ع المسرح و بعدين دلوقتي كليب و تبقي هي موديل غير الصور غير اعترافه الدايم انه بيحبها ف حقيقي محتاجين نقعد معاها نفهم، الراجل وشه مرتاح و هو بيغني كده".

أغنية عمرودياب ودينا الشربيني

نشر الفنان عمرو دياب صورة في حسابه الشخصي على موقع إنستقرام، ظهر فيه وبصحبته الفنانة دينا الشربيني وعدد كبير من أصدقائهم.

وعلق عمرو دياب على الصورة قائلاً: "أماكن السهر.. قريباً". ليكشف بذلك عن أغنيته الجديدة، أماكن السهر.

دينا الشربيني وعمرو دياب

على الرغم من عدم إعلانهما عن علاقتهما بشكل رسمي، إلا أن كل منهما يتحدث عن الآخر بشكل واضح وصريح، فتتحدث دينا الشربيني عن عمرو دياب في البرامج التليفزيونية وتتحدث عن علاقتهما معاً.

وفي آخر عملين لدينا الشربيني ظهرت فيهما بأسماء تنتمي لعائلة الهضبة، حيث جسدت شخصية نور في مسلسل زي الشمس، وهو اسم لابنة عمرو دياب، كما ظهرت بشخصية رقية في آخر عمل لها في رمضان الماضي، لعبة النسيان، وهو اسم والدة عمرو دياب.

أغنية يا بلدنا يا حلوة

كانت آخر أعمال الفنان عمرو دياب، أغنية يا بلدنا يا حلوة، ضمن الحملة الإعلانية لإحدى شركات المحمول، وهنأت دينا الشربيني الهضبة على طريقتها، حيث نشرت كليب الأغنية في حسابها الشخصي على موقع التغريدات تويتر وعلقت عليها: "الأسطورة الحقيقية.. الوحيد والفريد".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار