دينا الشربيني تهنئ نور ابنة عمرو دياب بعيد ميلادها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 11 يونيو 2021
دينا الشربيني تهنئ نور ابنة عمرو دياب بعيد ميلادها

حرصت الفنانة دينا الشربيني على الاحتفال وتهنئة نور ابنة الفنان عمرو دياب الكبرى من زوجته الأولى الممثلة شيرين رضا بمناسبة عيد ميلادها.

رسالة من دينا لنور في عيد ميلادها

ونشرت دينا الشربيني صورة لنور عمرو دياب عبر حسابها بتطبيق وموقع "انستجرام" وعلقت كاتبة: "عيد ميلاد سعيد لأجمل فتاة من الداخل والخارج، أتمنى لك كل السعادة والنجاح .. تستحقين كل خير 🤗 أنت تعرفين كم أحبك".

دينا الشربيني تهنئ نور ابنة عمرو دياب بعيد ميلادها

نور ترد على رسالة دينا الشربيني بكلمات رقيقة

وردت نور عمرو دياب على رسالة دينا الشربيني بكلمات رقيقة معلقة:"أحبك جدا دينا شكرا لك على كلامك حبيبتي، أنت لطيفة جدا وملاك، انت الأفضل، أفتقدك وآمل أن أراك قريباً".

دينا الشربيني تهنئ نور ابنة عمرو دياب بعيد ميلادها

دينا الشربيني تنتظر "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"

جدير بالذكر أن دينا الشربيني تنتظر عرض أحدث أفلامها "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" والتي تقوم ببطولته مع النجم كريم عبد العزيز.

ويطرح فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين، يوم 7 يوليو المقبل، داخل دور العرض المصرية، بالتزامن مع طرحه في سائر الدول العربية.

قصة فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين

يطرح الفيلم عدة تساؤلات حول تجربة الزواج والصراعات التي يمر الزوجين بها، ويقدم شخصية إعلامي يعمل على كشف الحقائق بطريقة تنكرية فى شخصيات مختلفة وغريبة عنه، ويتعرض الفيلم لمناقشة العديد من القضايا الاجتماعية التى لها علاقة بالزوج والزوجة وصراعاتهما بعد الطلاق.

ومن المفارقات الطريفة هو ظهور النجم كريم عبد العزيز في فيلم البعض يذهب للمأذون مرتين، خلال فترة طفولته، عام 1978، والفيلم من إخراج والده المخرج محمد عبد العزيز، وبطولة النجوم نور الشريف وعادل إمام وسمير غانم ولبلبة وميرفت أمين.

فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين

وتم تصوير فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين، للفنان كريم عبد العزيز، بين عدد من الأماكن من بينها، مدينة أسوان ومدينة القاهرة.

وفيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين، من بطولة النجم كريم عبد العزيز وماجد الكدواني ودينا الشربيني وبيومي فؤاد ومحمد ثروت ومجموعه كبيرة من ضيوف الشرف ومن تأليف أيمن وتار إخراج أحمد الجندي، وإنتاج شركة "أوسكار للتوزيع و دور العرض" للمنتجان لؤي عبد الله ووائل عبد الله.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار