دينا تحتفل بعيد ميلاد والدتها والجمهور يعلق: متأكدة أنها ليست أختك؟
تاريخ النشر: : الأحد، 12 ديسمبر 2021

دينا تحتفل بعيد ميلاد والدتها والجمهور يعلق: متأكدة أنها ليست أختك؟

شاركت الراقصة المصرية، دينا، جمهورها الاحتفال بعيد ميلاد والدتها، ونشرت الصور عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي إنستقرام.

وفاجأت دينا الجميع بالشبه الكبير بينهما ووجها لها رسالة خاصة. 

إليكم في هذه الحلقة تفاصيل احتفال دينا بعيد ميلاد والدتها..

عيد ميلاد والدة دينا الراقصة:

شاركت دينا متابعيها عبر حسابها الشخصي على إنستجرام بصور احتفالها بعيد ميلاد والدتها. وكتبت لها رسالة قالت فيها "كل سنة وانتي الأعظم في الوجود، كل سنة وانتي دايماً معانا ونور حياتنا".

وكان حفل عائلي بسيط حضره عدد من الأقارب والأصدقاء المقربين من العائلة. وتفاعل متابعو دينا مع الصور وتغزلوا في جمال والدتها. 

وعلق عدد كبير منهم على الشبه الكبير بينهما. وقال بعضهم متأكدة أنها والدتك مش أختك الصغيرة؟ وتمنى آخرون لها حياة هادئة وسعيدة برفقة محبيها. 

وتصدرت دينا تريند مؤشرات البحث خلال الفترة الماضية. خاصة بعدما نشرت صورة لها بفستان زفاف على إنستجرام. وعلقت على الصورة "مفيش أحلى من الزواج". تفاعل متابعيها مع الصورة وتساءلوا عن هوية زوجها. 

وحرص عدد من الفنانين على تهنئتها مثل هيدي كرم ومنه عرفة وراندا البحيري، وتردد أن هذه الصورة لا علاقة لها بزواج جديد لدينا. 

وأنه قد يكون مشهد من مسلسلها الجديد السيدة زينب. لكن دينا لم ترد وتوضح حقيقة ظهورها بفستان زفاف. 

كما واجهت دينا مؤخرا شائعة خضوعها لعملية تجميل. وذلك عندما ظهرت في حفل افتتاح مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة. 

حيث كانت ملامحها متغيرة بشكل ملحوظ وتحديدا منطقة الأنف التي بدت بشكل أصغر من حجمها الطبيعي. وردت دينا على هذه الأنباء خلال لقاء تليفزيوني. 

وأكدت أنها إذا أجرت عملية تجميل ستحتاج لغياب مدة لا تقل عن 9 أشهر حتى تعود لعملها. لكنها متواجدة بشكل دائم في لوكيشن التصوير وتحضر عدد كبير من الفعاليات الفنية. 

كشفت دينا سر تغيير ملامحها خلال الفترة الماضية. وقالت أن السبب في ذلك يرجع لمنعها التدخين منذ عدة أشهر. واتباعها نظام غذائي صحي متوازن ساعدها على فقدان الوزن. وأثر ذلك على وجهها فأصبح يبدو أرفع بشكل ملحوظ فاعتقد البعض أنها استعانت بجراحة تجميلية. 

شائعات طاردت الراقصة دينا: الحجاب والاعتزال وعمليات التجميل:

وخلال الفترة الماضية تصدرت دينا تريند مؤشرات البحث عدة مرات، كان من ضمنها ظهورها مرتدية الحجاب.

فظهرت دينا بإطلالة مميزة وهي مرتدية عباءة بيضاء وحجابا أبيض، وقيل وقتها إنها ارتدت الحجاب وفي طريقها لاعتزال الرقص والتمثيل.

وأوضحت دينا في تصريحات صحفية له أن الصور التي نشرتها ترتدي الحجاب على حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام كانت من كواليس مسلسلها الجديد السيدة زينب وكتبت عليها قريباً.

وأكدت الفنانة دينا أن الحجاب تعتبره فضل لكنها لم تصل إليه حتى الآن مشددة على احترامها لكافة وجهات النظر

وقبلها تردد أنها خضعت لعملية تجميل، وذلك عندما ظهرت في حفل افتتاح مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، حيث كانت ملامحها متغيرة بشكل ملحوظ وتحديدا الأنف التي بدت أصغر من حجمها الطبيعي.

وحول خضوعها لعدد من عمليات التجميل خاصة بعد ظهروها في جلسة تصوير مؤخراً بشكل مختلف، نفت دينا الخضوع لعلميات التجميل مؤكدة أن جلسة التصوير التي خضعت لها مؤخراًَ كانت جيدة لذا ظهرت بشكل مختلف واعتقد الجمهور خضوعها للتجميل.

وتابعت أنها تحرص على رشاقتها من خلال المتابعة مع طبيب تغذية، معلقة: "مبعملش حاجة غير إني بكلمه أقول له أكل إيه".

موقف دينا من الشائعات:

راقصة وممثلة مصرية. درست الفنون الشعبية وتخرجت من كلية الآداب وكان والدها مهندس. حصلت على الماجستير في المسرح. اشتهرت كراقصة متمكنة من فنون الرقص الشرقي. بالإضافة للرقص الشرقي عملت في السينما والمسرح والتلفزيون.

ولدت دينا في روما في إيطاليا، احترفت الرقص وعمرها 15 عامًا، حيث كانت في مرحلة الثانوية العامة، وانضمت لفرقة رضا الاستعراضية، تخرجت في كلية الآداب قسم الفلسفة جامعة عين شمس، وحاصلة على درجة الماجستير في الفلسفة ، وهي شقيقة المغنية المعتزلة «ريتا» التي كانت تعمل في مجال الغناء في فترة ثمانينات القرن العشرين وقررت الأعتزال وارتداء النقاب بعد ذلك، بدأت شهرتها في تسعينات القرن العشرين وكانت بدايتها في الرقص في المرحلة الثانوية حافظت على موقعها في المقدمة رغم زحام الراقصات اللبنانيات والروسيات وقلة من المصريات في مصر.

سبق لها الزواج من المخرج «سامح الباجوري» وأنجبا ابنها الوحيد «علي»، كما سبق لها الزواج عرفيًا من رجل الأعمال حسام أبو الفتوح.

وفي كل المرات التي أثارت فيها دينا الجدل لم تظهر لجمهورها لتوضح الحقيقة، وتكتفي بمشاركتهم صورا خاصة بأعمالها الفنية ورقصاتها عبر إنستقرام.

رغم انشغال دينا بالتمثيل في بعض الأوقات لم تبتعد عن مهنتها الأساسية وهي الرقص، وتنشر بعض الفيديوهات والصور الخاصة بحفلات الزفاف التي تحييها، أو بعض المقاطع التي ترقص فيها في تجمعات الأصدقاء.

وكان أخر ظهور لدينا في التلفزيون مشاركتها في السباق الرمضاني 2020 بمسلسل سلطانة المعز، من بطولة النجمة غادة عبد الرازق ومجموعة كبيرة من الفنانين. والذي يعتبر "سلطانة المعز" ملحمة درامية شعبية تدور أحداثها في إطار اجتماعي تشويقي من بطولة غادة عبد الرازق، محمود عبد المغني، تهاني راشد، حسن حسني، محمد شاهين، دينا، محمد لطفي، محمود البزاوي، وليد فواز، مي الغيطي، أحمد ماجد، كريم الأبنودي ورنا رئيس، ومدير التصوير هيثم زانيتا وإخراج محمد بكير.

دينا تكشف السر وراء رشاقتها ونضارة وجهها:

أضافت أن السر وراء لفت الأنظار بإطلالتها الجديدة، هو امتناعها نهائيا عن التدخين عقب التعافي من أصابتها بفيروس كورونا، كما أنها خضعت لبرنامج غذائي صحي، سمح لها باستعادة حيوية الجلد ونضارته، ومنحها المزيد من الرشاقة، وقلل من تجاعيد الوجه والهالات السوداء أسفل العين.

وواصلت ردها على المتربصين بصورها قائلة: "هما لو تعبوا نفسهم شوية وبصوا في الصور اللي على الصفحة من سنتين تلاتة هيعرفوا انها من زمان واني خسيت وغيرت شكل الميك اب فشكلي اتغير .. بس".

وقدمت دينا  للجمهور "نصيحة تحقنو في وجهكم فيتامين لانه يحفز الكولوجين والايلاستين ودي أكتر حاجة بعملها وأتمنى أن تبقوا كلكم زي القمر وحلوين ومش عارفة اتشكركم قد ايه انه لما عملت اطلالة حلوة الناس عجبتها".

وختمت "كل واحد يخلي باله في ناس مننا كل ما تبقى مصفية قلبها بجد بيطلع على وجهها ويا رب كلكم تكونوا راضيين و مقتنعين بحياتكم وتبقوا بطاقة ايجابية وابعدوا عن أشخاص الطاقة السلبية".

وكان أخر ظهور لدينا في التلفزيون مشاركتها في السباق الرمضاني 2020 بمسلسل سلطانة المعز، من بطولة النجمة غادة عبد الرازق ومجموعة كبيرة من الفنانين. والذي يعتبر "سلطانة المعز" ملحمة درامية شعبية تدور أحداثها في إطار اجتماعي تشويقي من بطولة غادة عبد الرازق، محمود عبد المغني، تهاني راشد، حسن حسني، محمد شاهين، دينا، محمد لطفي، محمود البزاوي، وليد فواز، مي الغيطي، أحمد ماجد، كريم الأبنودي ورنا رئيس، ومدير التصوير هيثم زانيتا وإخراج محمد بكير.

المزيد: