ذا آرت أوف شيفنغ تطرح خطًا جديدًا من منتجات تصفيف الشعر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 يونيو 2018
ذا آرت أوف شيفنغ تطرح خطًا جديدًا من منتجات تصفيف الشعر

يندُر أن يلفت انتباهنا خط منتجات تصفيف شعر مثلما حدث مع منتجات ذا آرت اوف شيفنغ. لا شك أن العلامة التجارية قد أثبتت نفسها فيما يخص جميع ما يتعلق بالحلاقة. ثقوا بنا- هم على دراية كبيرة بكل ما يتعلق بالذقن والشارب.

لكن الرفوف مزدحمة حاليًا بمنتجات جيل الشعر والرشاش والمعجون والمساحيق والكريمات، إذن ما هو المتميز في خط تصفيف الشعر هذا؟ طلبنا من المدير العام لشركة ذا آرت أوف شيفنج، تود بريسكي، أن يحدثنا عن هذا الأمر.

يوضح برسكي: حسب ما هو متوقع، ولدت هذه الفكرة على كرسي الحلاق، "التوسع لمنتجات الشعر كان توسع طبيعي جدًا لعلامة ذا آرت أوف شيفنغ التجارية. فمنذ افتتاح أول سبا حلاقة يحمل اسمنا في عام 1997، قمنا بعمل قصات شعر وحلاقة ملايين المرات. ومع أن علامتنا التجارية رويال شيف المعروفة  تستخدم منتجات معينة من ذا آرت أوف شفنج لتكمل الروتين المستخدم للحصول على حلاقة مثالية، كان حلاقونا يستخدمون مختلف المنتجات لتصفيف شعر العملاء. وقد كنا دائمًا مدركين لوجود حاجة وطلب على خط منتجات تصفيف شعر من منتجاتنا الخاصة"

ووفقًا لبريسكي، غذّت العلاقة بين مصفف الشعر والعميل هذه الأنواع من المنتجات في خط المنتجات. "دائمًا ما يلجأ الشباب لمصففي الشعر لدينا طلبًا للنصيحة بشأن المنتجات التي تعطيهم المظهر الذي يرغبون فيه. بناء على هذه الطلبات، تشاركنا مع مصففي الشعر لتطوير واختبار مختلف المنتجات لخط جديد لتصفيف الشعر".

هل أنت من المخلصين لمنتجات آرت أوف شيفنغ بالفعل؟ إذن أنت تعرف أن عطر كريمات وزيوت الحلاقة الفاخرة هذه تشكل جزءًا كبيرًا من جاذبيتها، تمتاز جميع منتجات الشعر الجديدة هذه برائحة العرعر زيوت أساسية.

قال بريسكي "بالنسبة لخط تصفيف الشعر الجديد الذي أنتجناه، اخترنا زيت العرعر بشكل أساسي بسبب رائحته الطبيعية والمنعشة والتي تذكرك بالغابات الطبيعية العطرة تحسن من تجربة تصفيف الشعر ولأن زيت العرعر أيضًا تونر يستخدم لتحسين صحة البشرة وفروة الرأس". هذا هو المنتج المثالي- شكلاً ووظيفةً.

والآن السؤال الأهم: كيف تميز منتج التصنيف الأنسب لك؟ فسر بريسكي "هذه المنتجات مستوحاة من أكثر صفتين يبحث عنها الرجال في منتجات الشعر: الثبات واللمعة. قد يأتي الرجال لزيارة واحد من مواقعنا التجارية العديدة للحصول على استشارة فردية وتجربة المنتجات لاختيار المنتج الأنسب لاحتياجاته."

هنا شرح تفصيلي لخط تصفيف ذا آرت أوف شيفنج حسب المستويات الأساسية للثبات واللمعان:

لثبات متوسط وبدون لمعة: The Forming Pasteيعطي مظهر ناعم ومنحوت. الثبات المتوسط والشعر بدون لمعة الذي يوفره هذا المنتج مناسبة تمامًا للتسريحات التي تحتاج فقط القليل من التصفيف لتبقي المظهر منسقًا وطبيعيًا.

لثبات متوسط ولمعة خفيفة: The Gel Pomade  ثبات متوسط يجعل من السهل وضعه وإعادة التصفيف، يعطي حجمًا رائعًا وتحكمًا في الشعر مع لمعة خفيفة.

لثبات عالي وبدون لمعة: The Molding Clay الغرض منه هو التسريحات العالية والثبات طوال اليوم. الثبات العالي وبدون لمعة تناسب تمامًا القصات الأطول قليلًا وتقدم تسريحة ثابتة بدون الصلابة التي يتسبب فيها الجيل ومع لمعة خفيفة جدًا للمنتج.

لثبات عالي ولمعة عالية: The Sculpting Wax  يعطي تسريحة ذات ثبات عالي ولمعة عالية. يفضل استخدامه لإعطاء مظهر ناعم على الشعر الأطول قليلًا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار