رأي منذر رياحنة في موهبة محمد رمضان بعد مسلسل موسى

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 يونيو 2021
رأي منذر رياحنة في موهبة محمد رمضان بعد مسلسل موسى

قال الفنان منذر رياحنة، إن مسلسل موسى، الذي عرض في شهر رمضان 2021، وتصدر بطولته إلى جانب الفنان محمد رمضان، قد غرّد خارج السرب، ولا يشبه أي عمل سابق لرمضان.

منذر رياحنة ينتقد الهجوم على محمد رمضان

أوضح منذر رياحنة، للإعلامي إيلي نخلة أن تصوير مسلسل موسى كان مستمراً خلال شهر رمضان 2021، مشيراً إلى أنهم كانوا دائبي العمل لا ينظرون للانتقادات التي نالت المسلسل في ذلك الوقت.

وأكد منذر رياحنة أن فريق العمل لم يعر اهتماما لهذه الانتقادات، فكل ما شغلهم في ذلك الوقت هو التركيز في التصوير.

أشار بطل مسلسل موسى، أن رأيه في الهجوم على محمد رمضان، أنه شيء مبالغ فيه، وأصبح مثل موضة، فكل من ينتقد محمد رمضان يتصدر التريند وكل من يمدح محمد رمضان أيضاً يتصدر التريند، فالحديث عن رمضان في المطلق يضع صاحبه في قائمة التريندات.

رأي منذر رياحنة في موهبة محمد رمضان

في سياق آخر، أكد منذر رياحنة أن رأيه في محمد رمضان بعد العمل معاً في مسلسل موسى، هو أنه ممثل عظيم "من أخطر الممثلين اللي كانوا في شهر رمضان" بحسب وصفه.

أضاف منذر أنه شخص حاد جداً من ناحية التمثيل، بمعنى أنه لا يجامل، إلا أن دور محمد رمضان كان رائعاً وخرافياً مثلما وصف.

منذر الذي قدم دور نوفل في المسلسل قال إن الشخصية أتعبته كثيراً و كشف أنه لا يحب أن يقدم هذا النوع من الشخصيات التي تتلون في المشهد نفسه . 

منذر رياحنة يرفض القول بظلم مسلسل موسى في رمضان 2021

قال منذر رياحنة إن مسلسل موسى، لم يظلم في موسم دراما رمضان الماضي، بسبب المشاكل والانتقادات التي طالت محمد رمضان بسبب بعض المشاهد التي قدمها فيه.

أوضح رياحنة خلال لقائه ببرنامج The Insider بالعربي، أن مسلسل موسى، موجهاً لفئة خاصة من المشاهدين، فهو لا يشبه أي من أعمال محمد رمضان السابقة، كمسلسلي الأسطورة والبرنس مثلا، حيث قد يصنفهما البعض على أنهما ينتميان لفئة الأعمال الشعبية.

ووصف منذر رياحنة مسلسل موسى بأنه لوحة فنية تبلورت وأصبحت إطاراً فنياً مستقلاً بدءاً من المخرج مروراً بمدير التصوير إلى الملابس والمؤلف، مؤكداً أنه لا يشبه أي عمل آخر، وتابع: "هو لا يشبه أي شيء آخر، كنا نغرد خارج السرب إذا صح التعبير".

أعمال منذر رياحنة القادمة

من ناحية أخرى، يستعد منذر رياحنة لتقديم مسلسل مكون من 8 حلقات تحت عنوان "الثمانية" يتشارك في بطولته مع الفنانين خالد الصاوي وآسر ياسين. 

و حول الشخصية التي سيقدمها، قال منذر رياحنة إنها شخصية غير مبالية و يقوم حالياً بزيادة وزنه ليقدمها بالطريقة التي يراها الأفضل والمناسبة لشكل هذه الشخصية. 

و يستعد منذر رياحنة أيضاً، خلال الفترة القادمة لتقديم عمل ينتمي لفئة الفانتازي مع الفنان الإماراتي حبيب غلوم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار