رامي صبري: انسحبت من حفل بسبب تامر حسني وأحمد الفيشاوي مجنون

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 أبريل 2021
رامي صبري: انسحبت من حفل بسبب تامر حسني وأحمد الفيشاوي مجنون

حل الفنان رامي صبري،ضيفًا على المخرجة إيناس الدغيدي، في برنامج شيخ الحارة والجريئة، الذي يعرض يوميا خلال شهر رمضان 2021، وتحدث عن خلافاته مع بعض نجوم الوسط الفني.

رامي صبري يهاجم أحمد الفيشاوي

رد رامي صبري على تصريحات سابقة للفنان أحمد الفيشاوي، كان قد اتهمه فيها بتقليد النجم عمرو دياب، لذلك طالبه بالاعتزال.

قال رامي صبري: "أحمد الفيشاوي شخص مجنون ودماغه لاسعة"، لافتًا إلى أنهما ليسا بصديقين، ولكنهما كانا قد التقيا في بعض المناسبات العامة التي جمعت بينهما سابقًا.

كما استهان رامي صبري بأغنية "نمبر تو" التي قدمها الفيشاوي ردًا على إطلاق الفنان محمد رمضان لقب "نمر ون" على نفسه، بطريقة الراب، وقال ساخرًا إن الفيشاوي يذكره بأصدقائه قاطني منطقة المعادي في عمر الشباب، حيث كان من الممكن أن يفعلوا أي شيء بدليل غنائه لنمبر تو.

رأي رامي صبري في أغاني المهرجانات

أوضح رامي صبري أنه لم يحب أغنية "نمبر تو" التي قدمها أحمد الفيشاوي، ولا يحب تلك النوعية من الأغاني، مشيرا إلى أن في الوقت الحالي أصبح يمكن لأي شخص أن يطرح أغنية راب أو مهرجان، وعلاقة هؤلاء الأشخاص بالغناء أشبه بظهوره في فيلم سينمائي.

أكد رامي صبري أن الاهتمام حاليًا  في صناعة الفن أصبح بالأرقام والمحتوي الرقمي عبر الإنترنت دون النظر إلى جودة الأغاني التي يتم تقديمها للجمهور.

تابع  أن غناء الفنانين تغير الان ولا يرتبط بالفن وتحول لصناعة الترند، مؤكدا أن شرائح الجمهور اختلفت وأصبح الجمهور يستمع بأكثر من طريقة كأغاني المهرجانات والراب.

وأشار المطرب رامي صبري، إلى أنه يسمع أغاني المهرجانات كثيرًا، كما أنه يندمج بشكل كبير مع أغاني المهرجانات كالجمهور العادي، متابعا: "أغاني المهرجانات بترقص الجمهور بشكل جيد، ولكن أنا لا أفضل غناء هذا اللون من الأغاني".

أجر رامي صبري في الأفراح مقارنة بمحمد حماقي وتامر حسني

أوضح رامي صبري أن الفنانين محمد حماقي وتامر حسني، قد سبقاه في مشوار الغناء بمدة، ولذلك فإن أجرهم في الحفلات والأفراح أعلى منه بشكل ما.

أكد رامي أنه يحصل بالاتفاق قبل الحفل على أجر 100 ألف جنيه، وحماقي وتامر أعلى منه لأنهما سبقاه في الغناء بحوالي 7 سنوات، ويتم تحديد سعر الأفراح والحفلة حسب الاتفاق.

أزمة رامي صبري مع تامر حسين وعزيز الشافعي

تحدث رامي صبري مجددًا عن أزمته مع الملحن عزيز الشافعي والشاعر الغنائي تامر حسين بسبب أغنية "شكرًا"، التي حصل عليها عمرو دياب وغناها ضمن أحدث ألبوماته.

وقال رامي صبري إنه يحث لعزيز الشافعي وتامر حسين التصرف في الأغنية كما يشاءان، غير أنه كان ينتظر شيء من التقدير والأصالة في التعامل.

وعن تقليده لعمرو دياب رد رامي صبري قائلا: "عمري ما أحارب عمرو دياب ده تاريخ.. أنا مبقلدش عمرو دياب لو بقلده مش هيكون عندي الجمهور ده".

وضرب رامي صبري مثالا بما يقصده من خلال موقف حدث في الماضي أثناء عمله كملحن قبل احتراف الغناء، وقتها كان يمتلك أغنية وأوقعه اختيار صاحبها في حيرة، حيث كان من المقرر أن يعطيها إما للفنان فضل شاكر وكان وقتها نجم كبير له اسمه في الوطن العربي أو للفنان الراحل عامر منيب الذي جمعته به صداقة.

أوضح صبري أنه استقر على إعطائها لعامر منيب، بقاءً على الود والصداقة، غير أن عامر منيب طلب منه إعطائها لفضل لأنه يريد لرامي النجاح والخير، وأشار رامي صبري أن هذا بالضبط ما كان ينتظره من تعامل مع تامر حسين وعزيز الشافعي في هذه الأزمة، لأنه شخص عاطفي وتتحكم فيه المشاعر.

رامي صبري ينسحب من حفلة بسبب بوستر تامر حسني

كشف المطرب رامي صبري عن انسحابه من أحد الحفلات التي كانت تجمع عددًا من المطربين، من بينهم تامر حسني.

وأوضح أنه انسحب لأن حجم البوستر الخاص بتامر حسني كان أكبر حجمًا من باقي البوسترات لبقيّة المطربين، وهو الأمر الذي يرفضه تماما.

أحدث أعمال رامي صبري

على جانب آخر، كان رامي صبري طرح أغنية "عيونه لما قابلوني" احتفالا بعيد الحب، وسريعا دخلت الأغنية قائمة "التريند" على يوتيوب.

الأغنية من تأليف الشاعر الغنائي محمد عاطف ومن ألحان رامي صبري وتوزيع جلال حمداوي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار