رانيا يوسف تضرب بعرض الحائط الانتقادات وترقص بإطلالة جريئة جداً

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 مارس 2020 آخر تحديث: الأحد، 21 يونيو 2020
رانيا يوسف تضرب بعرض الحائط الانتقادات وترقص بإطلالة جريئة جداً

شاركت الفنانة رانيا يوسف متابعيها بفيديو جديدة ترقص فيه على أغنية Happy، بطريقة مليئة بالدلال والأنوثة من خلال إطلالة جريئة عرضتها للانتقادات.


حساب رانيا يوسف انستقرام

رانيا يوسف نشرت فيديو لها على انستقرام وهي ترقص بدلال على أغنية Happy الشهيرة، فخطف الأنظار بقوة إطلالتها الجريئة التي جاءت عبارة عن تنورة قصيرة وبلوزة بيضاء مكشوفة، إلى جانب إكمال مظهرها بقصة شعر جديدة، حيث أنها تخلت عن شعرها الطويل وجعلته متوسط الطول. 

تفاعل الجمهور مع فيديو رانيا يوسف الجديد وتباينت الآراء حوله، فوجد البعض أن إطلالتها جريئة جداً إلى جانب أن طريقتها في استعراض أنوثتها، وأن عليها التوقف عن إثارة الجدل بهذه المقاطع.

بينما دافع محبو رانيا يوسف عنها مشيرين إلى أن الفيديو مبهج، أما بالنسبة لإطلالتها فهذا ستايلها الذي تطل به دوماً فلا يوجد جديد.


رانيا يوسف وبناتها

من جهة أخرى، دخلت ابنة رانيا يوسف الصغرى الوسط الفني من خلال مشاركتها في فيلم باسم "أسوار عالية"، الذي من المنتظر عرضه قريباً في السينمات.

وتحدثت نانسي ابنة رانيا يوسف عن ملابس والدتها الجريئة، وتحديداً عن أزمة فستانها في ختام مهرجان القاهرة 2018، فقالت أنها رأت فستان والدتها الجريء عادياً، لهذا لم تهتم بالانتقادات التي توجه لأمها، مشيرة إلى أنها تعرضت لمواقف عدة بسبب الفستان من خلال طرح البعض عليها سؤال: "انتي ازاي تخلي مامتك تلبس كده".

وأضافت ابنة رانيا يوسف أنها ترى أن والدتها "كان شكلها قمر" بالفستان سبب الأزمة، ويكفي أنها استطاعت أن تغير طريقة تفكير ناس كثيرة عن طريقة ارتداء الملابس.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار