رجيم رمضان: فائدته وكيفية تطبيقه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 يونيو 2018
رجيم رمضان: فائدته وكيفية تطبيقه

رمضان هو فرصة ذهبية لاتباع برامج التخسيس وخسارة الوزن، وذلك بفضل ساعات الصيام الطويلة التي يقضيها الصائم في الامتناع عن تناول الطعام، وبالتالي سيؤدي ذلك إلى الحصول على جسم مثالي مع اتباع برنامج رجيم بسيط. رجيم رمضان: فائدته وكيفية تطبيقه؟

شاهدي أيضاً: وصفات تخسيس سعيد حساسين

رجيم رمضان: فائدته وكيفية تطبيقه

رجيم رمضان: فائدته وكيفية تطبيقه

- رجيم الوجبة الواحدة

يعتمد هذا الرجيم على تناول وجبة واحدة في اليوم، بحيث تحتوي هذه الوجبة على الفيتامينات والمعادن التي يحتاجها الجسم. يقوم هذا الرجيم على تناول وجبة واحدة في أي ساعة من اليوم، مع الابتعاد عن تناول المشروبات عدا الماء والشاي والقهوة بدون سكر.

فوائد رجيم الوجبة الواحدة

- يعتبر من أنواع الرجيم السهلة، فهو لا يتطلب منك تناول عدد معين من السعرات الحرارية أو يفرض عليك وقت معين لتناول الطعام فيه وهو امر رائع في حد ذاته، ابدأ الرجيم الآن وتناول وجبة واحدة فقط في أي وقت مهما كان حجمها.

- لا يجبرك هذا النوع من الرجيم على تناول طعام معين بل يمكنك تناول أي نوع من أنواع الأطعمة دون حرمان.

- من المعروف أن رجيم الوجبة الواحدة يمد الجسم بالطاقة والنشاط طوال اليوم، فلن تشعر بالجوع خلال يومك لأن الطعام سيظل باقيًا في معدتك لفترة طويلة.

- رجيم الزبادي والتمر

التمر والزبادي من المأكولات التي يكثر تناولها في شهر رمضان المبارك نظراً لكونها تمد الجسم بالفيتامينات والألياف والعناصر الغذائية المفيدة للجسم وتمده بالطاقة والنشاط طول اليوم الرمضاني، لذلك يعتبر هذا الرجيم من من أنواع الرجيم التي ينصح الأطباء بها دائمًا لما لها من فوائد رائعة وتأثيرات سريعة، حيث يمكنك خفض وزنك في أسبوع واحد فقط بإتباع هذا النوع من الرجيم.

- طريقة إتباع رجيم الزبادي والتمر

يتكون رجيم الزبادي والتمر من ثلاث وجبات في اليوم الواحد، ولابد من الحرص على إتباعه بشكل دقيق للحصول على نتائج رائعة، وتتكون الوجبة الأولى من سبعة تمرات وكوب واحد من الزبادي، ويتم تكرار هذه الوجبة ثلاث مرات كل يوم في الإفطار والغداء والعشاء أيضًا، ويساعد ذلك على حرق الدهون وفقدان حوالي خمسة كيلو جرامات من الوزن في أسبوع واحد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار