رد راقي من الدكتورة خلود على مشهورة وصفتها بـ أم قلب أسود

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 يونيو 2021
رد راقي من الدكتورة خلود على مشهورة وصفتها بـ أم قلب أسود

بطريقة راقية ومهذبة للغاية، ردت الفاشونيستا الكويتية الشهيرة، الدكتورة خلود، على تعليق جاء على لسان واحدة من المشاهير، على إحدى صورها، وصفتها بـ"أم قلب أسود".

حيث ردت الفاشينيستا الكويتية، الدكتورة خلود، على إحدى مشاهير تطبيق "تيك توك"، تدعى رندة المغربية، التي سخرت منها ووصفتها بـ"أم قلب أسود"، بكل هدوء وصدر رحب، رغم ما قالته عنها بأحد فيديوهاتها بأنها "دكتورة أكل"، ولا تفعل شيئاً في حياتها سوى تناول الطعام.

وفي مقطع فيديو عبر حسابها الخاص على تطبيق "تيك توك"، سخرت رندة المغربية، من الدكتورة خلود، وقالت إنها لا تعلم عنها سوى أنها إنسانة تتناول الطعام خلال 24 ساعة.

رد راقي من الدكتورة خلود على مشهورة وصفتها بـ أم قلب أسود

وبعد تداول هذا المقطع بشكل كبير وعلى نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، اضطرت الدكتورة خلود للرد عليها.

وأكدت الدكتورة خلود، في فيديو نشرته عبر صفحتها على تطبيق "سناب شات"، أنها ليست غاضبة منها، وتعلم أنها تحب إطلاق النكات و"الهزار"، مشددة على أن دمها خفيف، وتضحكها كثيراً.

بل ومازحت الدكتورة خلود مشهورة "تيك توك" رندة المغربية، قائلة: "انكتمي أنا أم قلب أسود"، لافتةً إلى أنها تتابع دائماً فيديوهاتها المضحكة، وستظل دائماً تشاهدها.

ولفتت الفاشينيستا الكويتية، الدكتورة خلود، الأنظار إليها مؤخراً، بعد توثيقها مقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، رصد طريقة احتفالها بعيد ميلاد ابنتها الكبرى "خلود"، التي تحمل نفس اسمها، حيث جاء الاحتفال أسطورياً على طريقة أميرات شخصيات "ديزني" الكرتونية.

واستعرضت الدكتورة خلود فستانها الذي جاء مميزاً، كما حرصت على ارتداء ابنتها فستاناً منفوشاً على طراز الأميرات، كما حرصت على أن يكون كل ديكور وزينة عيد ميلاد ابنتها، وكذلك هديتها، تحمل صور أشهر أميرات "ديزني"، وسط أجواء مبهجة.

يشار إلى أن الدكتورة خلود متزوجة من شاب أردني يعمل كموديل يدعى أمين اشتهر هو الآخر في مجال عروض الأزياء وتعرفت عليه من خلال عملها في المستشفى وانتهت العلاقة بينها بالحب وتكللت بالزواج عام 2016م واشتهرت الدكتورة خلود للمرة الأولى حين شاركت جمهورها بصورة لها من زفافها وإلى جانبها 3 عرائس أخريات على أن أمين قد تزوج بأربع نساء مرة واحدة لتفتح لها هذه الصورة باب الشهرة الواسعة.

ولدى الدكتورة خلود أربعة أبناء كل من خلود الصغيرة وثلاثة توائم هم ليان وليليان وخالد والتي تشارك لهم يومياتهم وصورهم منذ الولادة وحتى اليوم عبر صفحاتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي كالانستقرام والسناب شات. وخلود الصغيرة تحمل ملامح والدها أمين أما التوائم الثلاث فحملوا ملامح والدتهم وبدوا نسخة طبق الأصل عنها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار