رد فعل أحلام على لقاء فيروز والرئيس الفرنسي ماكرون

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 سبتمبر 2020
رد فعل أحلام على لقاء فيروز والرئيس الفرنسي ماكرون

أبدت النجمة الإماراتية أحلام أول رد فعل لها على لقاء فيروز والرئيس الفرنسي ماكرون، وذلك من خلال تغريدة لها عبر تويتر علقت من خلالها على تكريم الأخير لـ "جارة القمر".

رد فعل أحلام على لقاء فيروز والرئيس الفرنسي ماكرون

وكتبت أحلام في تغريدتها: "مُنحت الكبيره فيروز اليوم وسام جوقه الشرف وهو ارفع وسام فرنسي كيف لا وهي الوسام بحد ذاتها و زياره الرئيس الفرنسي مكرون للكبيره  #فيروز دليل على ان #فيروز هي  #كبيره لبنان وارزته الشامخه للابد وتقدير #فيروز هو تقدير للفن والفنانين والوطن العربي بأسره فلتحيا #لبنان ولتحيا #فيروز"، كما قامت أيضاً بتغيير الخلفية الخاصة بحسابها على "تويتر" إلى صورة النجمة فيروز.

مُنحت الكبيره فيروز اليوم وسام جوقه الشرف وهو ارفع وسام فرنسي كيف لا وهي الوسام بحد ذاتها و زياره الرئيس الفرنسي مكرون للكبيره  #فيروز دليل على ان #فيروز هي  #كبيره لبنان وارزته الشامخه للابدFlag of Lebanonوتقدير #فيروز هو تقدير للفن والفنانين والوطن العربي بأسره فلتحيا #لبنان ولتحيا #فيروز

تفاصيل لقاء فيروز والرئيس الفرنسي ماكرون

وقد حظى الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بلقاء مع السيدة فيروز في منزلها استمر لمدة ساعة وربع وذلك في إطار زيارته الرسمية للبنان في أعقاب انفجار مرفأ بيروت، حيث استقبلته ابنتها ريما، ثم تمت دعوة الضيف إلى احتساء القهوة، كما أهدته الفنانة اللبنانية لوحة مغطاة لم يتبين محتواها للجمهور.

ماكرو

وقد تم تداول مقطع فيديو من الزيارة متضمناً خروج الرئيس الفرنسي من منزل جارة القمر وسط حراسة أمنية، وقد تجمهر محبو جارة القمر في المنطقة المحيطة لبيتها للاحتفال بتقليدها وسام جوقة الشرف الفرنسي الرفيع.


 

إصابات خطيرة وخسائر هائلة للنجوم بانفجار بيروت

وتسبب حادث انفجار مرفأ بيروت الذي وقع أوائل الشهر الجاري في خسائر مادية وإصابات خطيرة للسكان المتاخمين للميناء، ومن بينهم العديد من المشاهير، والفيديو التالي يرصد تفاصيل ما تعرض له النجوم الذين يعيشون بالقرب منه من كوارث وإصابات.

فقد تعرض منزل النجم راغب علامة لتحطم الزجاج وتلف المحتويات والأثاث، ولكن لحسن حظه وعائلته فإنهم كانوا يتواجدون في بيت الجبل ولم يصب أي منهم بسوء. 

أما النجمة نادين نسيب نجيم، فقد تعرضت للإصابة في وجهها وجسمها مما استوجب نقلها للمستشفى للخضوع للعلاج، فضلاً عن تلف منزلها بالكامل كونه يقع بالقرب من الميناء.

كما أصيبت داليدا عياش زوجة الفنان رامي عياش لإصابة مفزعة كونها تعيش بالقرب من الميناء، وتوجهت إلى المستشفى للخضوع للعلاج، كما أصيبت دومينيك حوراني وابنتها وانتقلتا للمستشفى لتلقي العلاج.

حادث انفجار مرفأ بيروت يسبب خسائر فادحة لمنازل المشاهير

وقد تأثرت منازل عدد كبير من المشاهير المقيمين بالقرب من مرفأ بيروت بحادث الانفجار خصوصاً من يعيشون في حي الأشرفية، ومن بينهم من بينهم إليسا و هيفاء وهبي وجاد شويري وعادل كرم والإعلامي الأردني أيمن الزيود ووعد السعودية، بالإضافة لتلف مبنى أتيليه المصمم العالمي زهير مراد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار