رد فعل بريانكا تشوبرا بعد أن كشفت ديبيكا بادوكون عن موعد ودعوة زفافها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 أكتوبر 2018
رد فعل بريانكا تشوبرا بعد أن كشفت ديبيكا بادوكون عن موعد ودعوة زفافها

حدد الثنائي الهندي رانفير سينغ وديبيكا بادوكون موعد حفل زفافهما بعد أن كثرت التقارير حول تأجيله عدة مرات، وذلك بعد أن نشرا دعوات العرس عبر حسابيهما على انستقرام، وكان رد فعل النجمة بريانكا تشوبرا هو محور حديث رواد السوشيال ميديا من عشاق نجوم بوليوود.

شاهدي أيضاً: تأجيل حفل زفاف ديبيكا بادوكون ورانفير سينغ بشكل مفاجئ.. وهذا هو السبب!

فقد قامت بريانكا تشوبرا بالتعليق على حسابي النجمين، حيث نشرت إيموجي القلب في تعليقها على منشور صديقتها ديبيكا بادوكون بينما كتبت للنجم رانفير سينغ "تهانينا.. لقد أصبحت بطلاً".

وكشفت دعوة حفل زفاف رانفير سينغ وديبيكا بادوكون أن العرس سيتم إقامته في إيطاليا كما خطط النجمان، حيث حددا يومي 14 و15 من نوفمبر المقبل كموعد للحفل الذي سيقومان بدعوة عدد كبير من مشاهير بوليوود لحضوره.

 دعوة حفل زفاف رانفير سينغ وديبيكا بادوكون

ومن المتوقع أن تحضر الحفل أيضاً النجمة بريانكا تشوبرا التي تمت خطوبتها مؤخراً على المغني الأمريكي نيك جوناس، حيث صرحت من قبل بأنها تريد أن يتم الزفاف بأسرع وقت لأنها تخطط للإنجاب.

الجدير بالذكر أن كلتي النجمتين قد اقتحمتا عالم السينما في هوليوود وقدمتا بعض الأعمال الناجحة الشهيرة، حيث اشتهرت بريانكا تشوبرا بمسلسلها "Quantico"، بينما انطلقت ديبيكا بادوكون من خلال فيلمها "xXx: Return of Xander Cage".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار