رد فعل جريء لأنغام على عودة زوجها لطليقته والأخيرة ترد بتصرف صادم

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 يوليو 2019
رد فعل جريء لأنغام على عودة زوجها لطليقته والأخيرة ترد بتصرف صادم

بعد أن كشفت العديد من التقارير الصحفية عن عودة الموزع أحمد إبراهيم إلى طليقته ياسمين عيسى دون علمها، بدأ الكثيرون يراقبون الفنانة أنغام لمعرفة رد فعلها تجاه هذا الخبر.

وجاء رد فعل أنغام على عودة زوجها أحمد إبراهيم إلى طليقته سريعاً، حيث لاحظ متابعوها أنها حذفت رسالتها الرومانسية له الذي سبق ونشرتها على انستقرام.

لم تكتفِ أنغام بهذا الأمر فقط، بل قامت أيضاً بحذف تعليقها على منشور زوجها لها، الذي كتبه فور إصدارها ألبومها الأخير "حالة خاصة جدا".

وفي ذات السياق، كشفت مصادر أن أنغام واجهت زوجها بمسألة عودته إلى طليقته، وألقت عليه اللوم على تسريب الخبر للصحافة لأنه ببساطة أحرجها أمام الجميع، بحسب موقع إرم نيوز.

تصرفات أنغام العلنية والفورية فور إعلان خبر عودة زوجها إلى طليقته، دفع الكثيرون للتلميح بأن علاقتهما يشوبها التوتر، خاصة وأنه خلال وجوده معها في حفلها الأخير في السعودية، بدا عليها الضيق بشدة وأنها تتجاهله على عكس عادتها.

وتداول رواد مواقع التواصل فيديو لأنغام وزوجها أحمد إبراهيم، عند وصولهما مقر حفلها في جدة، وهي تتجاهله على نحو لافت فنزلت من السيارة دون أن تلتفت إليه أو تمسك بيده، وعندما حاول أن يضع يده على كتفها ويبدي حبه لها استمرت في المشي دون أن تنظر إليه.

من جهة أخرى، أقدمت ياسمين عيسى زوجة أحمد إبراهيم الأولى على تصرف مفاجئ صدم متابعيها على انستقرام، حيث حذفت كل صورها المنشورة وغيرت اسم حسابها ليكون باسمي ابنيها مالك وعيسى.

ومن جانبه، تجاهل أحمد إبراهيم كل ما ينشر عنه سواء فيما يخص توتر علاقته بأنغام أو عودته لطليقته، ويواصل نشر صور حفله مع الفنان محمد حماقي وزوجته أنغام في السعودية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار