رد فعل زوجة عمرو دياب على ضجة صوره مع دينا الشربيني وهكذا ساندها ابنها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 يوليو 2018
رد فعل زوجة عمرو دياب على ضجة صوره مع دينا الشربيني وهكذا ساندها ابنها

نشر عبدالله ابن الفنان عمرو دياب صوراً له مع والدته زينة عاشور على حسابه على انستقرام، يظهران فيها وهما يستمتعان بوقتهما في اسبانيا، مما دفع البعض للتأكيد أن هذا رد فعلهما على ضجة صور الهضبة الأخيرة.

شاهدي أيضاً: هذا ما كشفته صور عمرو دياب ودينا الشربيني في اليونان قبل التلاعب فيها!

وواصلت زينة عاشور زوجة عمرو دياب نشر صور ومقاطع مرحة لها، من جولتها في اسبانيا مع ابنيها عبدالله وكنزي، مما دفع متابعوها للتأكيد على إنها لا تبالي لصور زوجها التي أحدث ضجة مع دينا الشربيني في اليونان، وإنها تستمتع بحياتها مع ابنيها.

زينة عاشور زوجة عمرو دياب تتجاهل ضجة صور زوجها مع دينا الشربيني

وفي سياق آخر، نشر عمرو دياب صوراً مع ابنته الصغرى جانا من اليونان، ظهر في أول صورة وهو يحتضن ابنته مكتفياً بوضع "ايموجي" قلب حب، بينما في الصورة الأخرى ظهر مع صغيرته وصديقتها وهم جميعاً يتناولون العشاء في أحد المطاعم.

هكذا جاء رد فعل زوجة عمرو دياب على صوره مع دينا الشربيني في اليونان
وتفاعل محبو عمرو دياب بشدة مع صوره مع ابنته، خاصة وأن تقارير صحفية تحدثت مؤخراً عن أن علاقته متوترة مع ابنته الصغرى نظراً لظهوره المتكرر مع دينا الشربيني، فوجد البعض أن اصطحاب الهضبة لابنته معه اليونان في حفله، دليل على أن العلاقة بينهما مستقرة.

عمرو دياب ينشر صورة مع ابنته الصغرى جانا
الجدير بالذكر أن مصادر مقربة من عمرو دياب نفت مسألة زفافه أو عقد قرانه لدينا الشربيني، مؤكدين أن كل هذه الضجة مقصودة من أجل الترويج لألبومه المنتظر "كل حياتي" وفيلمه المترقب.

عمرو دياب مع ابنته وصديقتها في اليونان واختفاء دينا الشربيني عن المشهد!
ومن جهته، لم يرد عمرو دياب مطلقاً عن أي شائعات تخص حياته الشخصية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار