رد فعل منى السابر بعد تخلي ابنتها حلا الترك عنها والعودة لوالدها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 يوليو 2019
رد فعل منى السابر بعد تخلي ابنتها حلا الترك عنها والعودة لوالدها

فاجأت الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك متابعيها بخبر عودتها لمنزل والدها والعيش في بيته بعد أن بلغت السن القانوني الذي يمنحها حق اختيار المكان الذي ستعيش فيه.

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة حديثة جمعت الفنانة دنيا بطمة بابنة زوجها النجمة حلا الترك بعد انقطاع طويل لتثير الصور الجدل بإمكانية المصالحة وعودة حلا لمنزل والدها إلى أن أكدت دنيا بطمة الخبر بنفسها من خلال مقابلة تلفزيونية.

على الصعيد الآخر لم تعلق السيدة منى السابر على ترك ابنتها المنزل والعيش مع والدها كذلك لم تكشف عن أي رد فعل لها واكتفت بالصمت.

كانت السيدة منى السابر قد أثارت الجدل مؤخراً بنشرها صورة لها من مركز تجميل عبر حسابها الخاص على سناب شات بدون حجاب بعد أن قصت شعرها شككت في خلعها الحجاب وذلك لكونها ظهرت في الفترة الأخيرة بطريقة حجاب مختلفة عن السابق مع اعتمادها التوربان أو ارتداء قبعة فقط.

أكدت الفنانة دنيا بطمة في آخر ظهور لها أن حلا الترك ابنة زوجها تعيش معهما في المنزل اليوم وأن هذا قرارها الشخصي ولن تضيف من طرفها أي أحاديث أخرى كونها هذه أمور خاصة وشخصية يفضل عدم الكشف عنها عبر مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار