رد ناري لانجي وجدان على فيديو السمنة لريهام سعيد الذي فتح النار عليها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 أغسطس 2019
رد ناري لانجي وجدان على فيديو السمنة لريهام سعيد الذي فتح النار عليها

حرصت الفنانة انجي وجدان على توجيه رسالة نارية للإعلامية ريهام سعيد، بعد حالة الغضب التي سادت بسبب تعليقها على أصحاب الأوزان الزائدة، الذي عرف باسم "فيديو السمنة".


انجي وجدان ردت على حديث ريهام سعيد وتعليقها السلبي على أصحاب الأوزان الزائدة، لتؤكد لها أنها رغم زيادة وزنها إلا أنها ليست ميتة كما تدعي، ولا تعاني من تعرق زائد بسبب وجود سموم في جسمها مثلما قالت.

كما أكدت انجي وجدان في حديثها لريهام سعيد أن هناك الكثيرين من الأشخاص، يعانون من الوزن الزائد نتيجة أمراض وليس شرطاً أن الأمر مرتبط بالأكل، كما أنها رغم زيادة وزنها إلا أن زوجها أعجب بها، وليس كما قالت أن "التخان" يرتبطون ببعضهم البعض حتى دون وجود حب، ساخرة منها بقولها: "الأمر مش بعدد الأطباق".


 كذلك شددت انجي وجدان أن حديث ريهام سعيد خالِ تماماً من أي تحفيز إيجابي على خسارة الوزن، فكلامها يسوده السلبية والكآبة، وعلى الإنسان أن يعطي أمل لمن حوله وليس العكس.

وكانت ريهام سعيد تعرضت لهجوم قاس بعد تعليقها على أصحاب الأوزان الزائدة، بأنهم حمل على الأهل والدولة ويشوهون المنظر العام، كما أن السيدات يفقدن جزء من أنوثتهن بوزنهن الزائد.

وبعد الهجوم ضدها، أوضحت ريهام سعيد وجهة نظرها بأنها لم تقصد أي إساءة، وأن حديثها تم اجتزائه من سياقه من قبل أعدائها، وأنها هي شخصياً كانت تعاني من السمنة إلى أن وجه لها النجم محمود حميدة نقداً لاذعاً، جعلها تتخذ قراراً بإنقاص وزنها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار