رد ناري لريهام حجاج بعد نشر صورة زوجها السابق وإحراجها بتغير ملامحها!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 يناير 2019
رد ناري لريهام حجاج بعد نشر صورة زوجها السابق وإحراجها بتغير ملامحها!

أبدت الفنانة ريهام حجاج غضبها من الهجوم المشن ضدها منذ أن أعلنت زواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة طليق الفنانة ياسمين عبد العزيز السابق، ليصل الأمر لمحاول إحراجها بنشر صورة قديمة تجمعها بزوجها السابق.

ريهام حجاج وجهت رسالة نارية عبر حسابها على انستقرام، تهاجم فيها كل من يحاول النيل منها بعد إعلان زواجها من طليق ياسمين عبد العزيز، ونشرت بنفسها صورتها مع زوجها السابق التي تم تداولها عبر مواقع التواصل لتؤكد أنه لا يوجد ما تخجل منه.

وعلقت ريهام حجاج على صورتها مع زوجها السابق الذي تبين أنه المصور اللبناني ميكي، ولديهما ابنة تبلغ الآن 10 سنوات قائلة: "ناس التافهة اللي اجتهدت عشان تطلع صورة قديمة لكتب كتابي من مجلة وتنشرها على انها شئ ممكن يضايقني احب اقولهم اطلاقا ".

تابعت ريهام حجاج حديثها: "كل محاولات التشويه اللي عمالة تحصل(المدفوعة الأجر) لواحدة اتجوزت علي سنة الله و رسوله من راجل مطلق اصلا ان دلت علي شئ فتدل علي مرض النفوس (و نصيحة للستات الفاضية..مافيش راجل بيتسرق) الناس بتتجوز و تطلق عادي و كل شئ قسمة و نصيب و ربنا اللي بيبقي كاتب و مقدر".

لم تنس ريهام حجاج أن تعلق على التعليقات السلبية التي نالت منها، بعد السخرية من ملامحها في صورة عقد قرانها، وتلميح البعض أنها خضعت لعملية تجميل قائلة: "بلاش تفاهة و لو كل واحد طلع صورته من خمستاشر سنة حايلاقي شكله اختلف عادي!! (خاصة صور الافراح اللي فيها ٣ كيلو ماكيلچ دا رسمة الحواجب بتفرق..المهم الجوهر و انا مافيش حاجة في حياتي ممكن اتكسف منها".

الجدير بالذكر أن ريهام حجاج أعلنت زواجها رسمياً من رجل الأعمال محمد حلاوة، الذي كان متزوجاً من الفنانة ياسمين عبد العزيز لمدة 17 عاماً، وأعلنت انفصالهما في بيان للصحفيين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار