رسائل حزينة من رضوى الشربيني وحسن الرداد في عيد الأم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 مارس 2021
رسائل حزينة من رضوى الشربيني وحسن الرداد في عيد الأم

بالطبع يمر عيد الأم بشكل صعب وقاسي على كل شخص فقد أمه وذاق مرار رحيلها وعدم وجودها في حياته، ويكون ألم الفراق أِشد قسوة وصعوبة خاصة إذا كان رحيل الأم حديثاً ولم تمر عليه أيام كثيرة.

عيد أم 2021  حزين لحسن الرداد ورضوى الشربيني

عيد الأم لعام 2021 هو اليوم الأصعب في حياة كل الإعلامية رضوى الشربيني والفنان حسن الرداد بسبب رحيل والدتهما منذ أيام قليلة، ويعتبر هو عيد الأم الأول بدون وجودهما في حياة كلا منهما.

رسائل حسن ورضوى لأمهاتهما

وفي عيد الأم حرص حسن الرداد ورضوى الشربيني على التعبير عن مدى الآلم والحزن الذي يشعران به من خلال الكلمات والرسائل.

حسن الرداد يذهب لقبر والدته

وجه الفنان حسن الرداد رسالة مؤثرة لوالدته مع الاحتفال بأول عيد أم بعد وفاتها.

ونشر الرداد مجموعة صور له مع والدته وكتب: "في طريقي لزيارتك يا أمي ومعي هدية عيد الأم باقة الزهور التي تحبيها ولكن هذه المرة سوف أضعها على قبرك، للأسف مش هعرف أوطي على رجلك الطاهرة أبوسها زى ما اتعودت، فكم هى قسوة الحياة!".

وأضاف:"و كم هى الحياة بلا طعم بدونك و كأنك رحلتى و معكى حلاوة الدنيا كله. شكرا على تربيتك لى، شكرا على وقوفك جنبى ، شكرا على سهر الليالي ، شكرا على دعواتك الكتير قوى اللى كنتى مغرقانى بيها كل يوم و اللى هى سبب كل حاجة حلوة فى حياتى بعد ربنا، اللهم ارحمك و ادخلك الجنة مع الصديقين و الشهداء و إلى لقاء مهما طال فهو قريب فى الجنة ان شاء الله ،كل سنة وأنتى طيبة يا أحن أم فى الدنيا، كل سنة وأنتى طيبة يا ماما فادية".

رسائل حزينة من رضوى الشربيني وحسن الرداد في عيد الأم

رضوى الشربيني تعبر عن حزنها بدون والدتها في أول عيد أم بدونها

أم رضوى االشربيني، فنشرت صورة تجمعها بوالدتها الراحلة، على حسابها الرسمي بتطبيق "انستجرام"، وكتبت "أول عيد أم من غيرك...أول مرة أصحى وما أبوسش أيدك وأقولك انك أجدع ست وأحن وأطيب أم في الدنيا...أول عيد أم ما أجبش فيه هدية وورد وانتي تحضنيني وتتدعيلى...أول مره يا أمي وللاسف مش الاخيرة...كل ثانيه وانتي أمي...كل ثانية وانتي عيدك في الجنه يا أمي بإذن الله كل سنة وكل أم طيبة...كل سنة وكل أم توفاها الله في الجنة".

رسائل حزينة من رضوى الشربيني وحسن الرداد في عيد الأم

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار