رسائل دعم لأول فنانة مصرية مصابة بـ«كورونا»

  • NogoumFMبواسطة: NogoumFM تاريخ النشر: الخميس، 26 مارس 2020
رسائل دعم لأول فنانة مصرية مصابة بـ«كورونا»

حرص عدد من الفنانين على تقديم رسائل دعم للفنانة رولا محمود، التي أصبحت أول فنانة مصرية تصاب بفيروس كورونا المستجد، بعد إعلانها ذلك.

كانت البداية مع الفنانة سمية الخشاب التي وجهت رسالة إلى الفنانة رولا محمود، قائلة: «ألف سلامة عليكِ الله يشفيكِ ويعافيكِ بقدرته.. تفائلي فى الله خير، وثقى فى قدرة الله عز وجل.. قلوبنا معاكِ وإن شاء الله ربنا ينجيكِ يا حبيبتي»، بحسب تصريحاتها لـ«اليوم السابع».

أيضًا الفنانة نهى العمروسي، والتي كانت صديقة مقربة لرولا محمود، قالت إن الأخيرة تعيش في لندن منذ عام 2016، ولا تعرف عنها شيئًا منذ ذلك الوقت، مؤكدة محاولاتها للتواصل معها حاليًا للاطمئنان على صحتها خاصة وأنهما تجمعهما صداقة طويلة، مضيفة أن «رولا» شخصية مهذبة وجميلة وفتاة طيبة القلب.

كما علق السيناريست مدحت العدل على إعلان رولا محمود إصابتها بفيروس كورونا عبر «تويتر» برسالة إليها، قال فيها: « العزيزة الغالية من فضلك الهدوء والسكينة والشجاعة وإتباع خطوات العلاج فقط لا غير سوف تقومين بمليون سلامة إن شاء الله».

وأعلنت الفنانة المصرية رولا محمود إصابتها بفيروس كورونا من مدينة لندن عبر «تويتر»، حيث قالت: «مساكم صحة وعافية.. للأسف حالتي من سىء إلى أسوأ… أنا أصيبت بالفيروس رغم اتخاذي جميع الاحتياطات اللازمة.. للأسف النظام الصحي هنا حاليًا مفعم بحالات كثيرة.. ولا أعلم إذا كانوا حتى مستعدين لعلاجى.. دعاؤكم أكيد هيساعدني.. سأحاول الاستفسار في تغريداتي القادمة عن أى مكان للفحص بمنطقتى.. محبتي».

وقالت «رولا» في تغريدات متتابعة عبر «تويتر» إن حالتها تسوء يومًا عن يوم، سائلة عن أقرب مستشفى يمكن أن تخضع فيها لاختبار الفيروس والحصول على رعاية صحية

وبدأت رولا محمود التمثيل، من خلال مسلسل: «أوان الورد» عام 2000، ثم فيلم «الساحر» عام 2001، وفيلم «مواطن ومخبر وحرامي» في نفس العام، «معالي الوزير»، «بحب السيما»، «بنتين من مصر».

التدوينة رسائل دعم لأول فنانة مصرية مصابة بـ«كورونا» ظهرت أولاً على نجوم إف إم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار