رسالة سعاد سلمان للجمهور في أول ظهور لها بعد عملية تكميم المعدة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 يناير 2020
رسالة سعاد سلمان للجمهور بعد عملية تكميم المعدة

أطلت سعاد سلمان بعد عملية تكميم المعدة من داخل المستشفى فور استفاقتها، وذلك من خلال بث مباشر عبر حسابها على "سناب شات" حتى تطمئن محبيها على وضعها الصحي.

وقالت النجمة العراقية المقيمة في الكويت: "الحمد لله قمت الحين بالسلامة.. طبعاً في مخدر وكل شي باخده، واتمشيت شوية بالغرفة، علشان الدكتور قاللي لازم أتمشى شوية بعد العملية.. الحمد لله على كل حال.. بصراحة كان لازم أسوى هذي الخطوة من زمان.. والله تعبانة.. مالي خلق".

وكانت سعاد سلمان قد أعلنت بالأمس أنها ستخضع لعملية تكميم بعد مرور شهور قليلة على تعرضها للتنمر على الهواء خلال بث إحدى حلقات برنامجها "صباح الكويت" بعد مكالمة هاتفية من متصل يطالبها بخسارة وزنها الزائد، حيث ردت بإحراج وانفعال مكتوم وقالت: "قاعدة أسوي رجيم.. قاعدة أسوي.. كان وزني أكثر من كده".

ثم ظهرت النجمة العراقية المقيمة في الكويت من خلال مكالمة هاتفية عبر "Whats App"، وبكت فيها بحرقة وأسى، وقالت: "انا مسجلة في النادي وقاعدة ألعب رياضة وكل شيئ.. ووزني ما ينزل بسرعة علشان العمر مالي يعني 51 سنة، يعني مو بسرعة ينزل مثل الشخص الصغير يلعب رياضة.. الكبير يتأخر.. أحرجني بالآخر".

الجدير بالذكر أن آخر مسلسل ظهرت فيه النجمة سعاد سلمان كان عام 2018 بعنوان "الخافي أعظم"، ثم أطلت مؤخراً من خلال المسرح بمسرحية "ينانوة جليعة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار