رسالة مؤثرة لتامر حسني إلى زوجته بسمة بوسيل وابنه آدم

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 ديسمبر 2018
رسالة مؤثرة لتامر حسني إلى زوجته بسمة بوسيل وابنه آدم

كتب الفنان تامر حسني رسالة مؤثرة عبر حسابه على انستقرام، علق من خلالها على نجاحاته في عام 2018، موجهاً كلمات مليئة بالمحبة إلى زوجته بسمة بوسيل وابنه الثالث آدم.

ونشر تامر حسني صورة له تجمعه بزوجته بسمة بوسيل من العرض الخاص بـ "سبايدر مان" الذي يشارك فيه من خلال التعليق الصوتي، وعلق على اللقطة قائلاً: "بحمد ربنا على كل نجاح وكل خطوة قدمتها السنة دي من برنامج ذا ڤويس كيدز، ألبوم عيش بشوقك، فيلم البدلة، فيلم سبايدر مان من خلال (صوتي)، ومؤخراً جائزة أسطورة السينما عن تحقيق فيلمي أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية والعربية داخل مصر وخارجها".

وأضاف تامر حسني في تعليقه قائلاً: "وأهم وأجمل أحداث السنة إلى قلبي هو قدوم ابني آدم.. ربنا يقدرك يا حبيبي وتنجح وتكون ظهر وسند لإخواتك حبايب قلبي تالية وأمايا".
وتابع تامر حسني: "شكراً مليون شكراً لحبيبتي وزوجتي الكريمة الغالية بسمة.. حلمنا بيكبر وبيتحقق (i really love u) شكراً".

واستكمل تامر حسني كلماته المؤثرة مع نهاية العام قائلاً: "لكل إخوتي وأهلي جمهوري المخلص المحترم الراقي والله العظيم بحبكم من كل قلبي وبدعيلكم في الغيب ربنا يكرمكم ويفرح قلوبكم وتحققوا كل أحلامكم وأمانيكم آمين يارب".

وتفاعل محبو تامر حسني مع رسالته لكل محبيه ولزوجته وابنه آدم، متمنين له مزيد من السعادة والنجاح في حياته العملية والشخصية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار